لجنة الانضباط تتعهد بمعاقبة عبدالغني وهوساوي

181 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2016 - 3:19 مساءً
لجنة الانضباط تتعهد بمعاقبة عبدالغني وهوساوي

اعلنت مصادر مطلعة اليوم على أن الحادثة التي وقعت بين قائد النصر حسين عبدالغني، وصمام أمان الأهلي أسامة هوساوي بعد نهاية اللقاء المتعادل (هدف لمثله) على استاد الملك فهد الدولي أمس الأول قد مرت مرور الكرام على مسؤولي المباراة حيث ان المراقب وكذلك مسؤولي رابطة دوري المحترفين على الرغم من أن بعضهم كان حاضرا وشاهد وسمع كل مادار بينهما من تجاوزات لفظية في منطقة المكس زون تكملة للمشادة التي نشبت بينهما أثناء اللقاء.
حيث كشفت المصادر أنه لم يتم تسجيل أي شكوى أو دعوى تجاه أحد ولم يصل للجنة الانضباط حتى عصر أمس ما يفيد بذلك، وأشارت المصادر أن طرفي المشكلة لم يقم أحدهما بشكوى الآخر لرد اعتباره إن كان يرى أن له حقا، مع ما تردد من بعض التسريبات لعدد من الإعلاميين واللاعبين من الفريقين الذين يمثلون شهود عيان يمكن الأخذ بشهادتهم.
وفي التفاصيل التي نقلها مصدر موثوق أنه بعد فراغ عبدالغني من التصريح لبعض القنوات الفضائية وأثناء نزوله من منطقة المكس زون عبر السلم المؤدي لحافلة الفريق تمتم بكلمات فيها أوصاف مليئة (بالشتم والإساءة) صادفت مرور هوساوي لحظة نزوله من ذات السلم ليسمع ما قاله قائد النصر من كلمات أحس بأنه هو المقصود بها، لينطلق مسرعاً عبر السلم ويرد بعبارات من نفس النوع ووصل الأمر لمطالبته حسين بالبقاء في موقعه لحين الوصول له إلا أن زميليه مهند عسيري وكامل الموسى امسكا به قبل نزوله لكي لا تكبر المشكلة وتتحول لما لا يحمد عقباه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.