تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية على نايل سات وعرب سات Bein sport News مشاهد بي ان سبورت بث مباشر

943 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2016 - 2:40 مساءً
تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية على نايل سات وعرب سات Bein sport News مشاهد بي ان سبورت بث مباشر

نستعرض لكم اليوم في موقعنا تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية لمتابعة مباريات دوري ابطال اوروبا واخر الاخبار الهامة المتعلقة بدوري ابطال اوروبا الدوري الاقوي في العالم تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية على نايل سات وعرب سات Bein sport News مشاهد بي ان سبورت بث مباشر .

تشاهدون من خلال قناة بي ان سبورت الاخبارية العربية المفتوحة مجانا على مدار 24 ساعة جميع الأخبار الرياضية العربية والاجنبية بجودة عالية في الصورة والصوت ، بالاضافة لمباريات مختلف الدوريات العربية والاوروبية .

تبث قناة بي ان سبورت الاخبارية برامجها الرياضية بتقنية اس دي SD ويتم استقبالها على الترددات التالية

– تردد نايل سات 12245 H

– تردد عربسات 12379 H أما البث بتقنية HD على التردد 12245

– تردد سهيل سات 11623 V

مع تمنياتنا لكم بقضاء أوقات ممتعة مع قناة بي إن سبورت الاخبارية المفتوحة

تردد بي ان سبورت bein sport

ننشر ترددات قناة بي ان سبورت على جميع الأقمار بعد التعديل الجديد كما يلي :

نايل سات غرب 12245 عمودي معدل الترميز 27500 معدل تصحيح الخطأ 2/3

سهيل سات شرق 11623 عمودي معدل الترميز 27500 معدل تصحيح الخطأ 2/3

FZxc5qt1

لم يطرأ أي تغيير على تردد قناة بي أن سبورت الاخبارية، سواء الاخبارية المفتوحة أو باقي القنوات الأخرى، يمكنك من خلال الترددات المذكورة سابقا، متابعة مختلف الأخبار الرياضية الافريقية والعربية والاروربية وجميع أنحاء العالم .

أكد مصدر مسئول بمجموعة “بي أن” الاعلامية، أن تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية، لم يتغير وهو نفس التردد المنشور على الموقع الرسمي للمجموعة، موضحا أن سبب اختفاء القناة من شاشات المستخدمين فني، ويمكن حله من خلال مسح التردد واعادة ادخاله مرة أخرى ثم اجراء عملية بحث جديدة عن قنوات التردد لتظهر القناة .

تواصل حجب قناة بي ان سبوت الاخبارية، للأسبوع الثاني في جميع الدول العربية، وعلى كافة أقمار بث القنوات الفضائية، واستمر معه استياء الجمهور الرياضي من اقدام مجموعة “بي أن” على تشفير قناة “bein sport news”، ولم توضح المجموعة أسباب تشفير القناة، كما أن تردد بي ان سبورت الاخبارية تمت تجربته على جميع الأجهزة ولم تشتغل القناة .

كشف مصدر من مجموعة “بي ان” الاعلامية، أنه سيتم فك تشفير قناة بي ان سبورت الاخبارية خلال الأيام القليلة القادمة، وجاء ذلك تلبية لمطالب والحاح المتابعين للقناة في الدول العربية .

ذكر أحد الفنيين، أن قناة بي أن سبورت الاخبارية لم يتم تشفيرها، وأن سبب عدم تمكن البعض من استقبالها على مختلف الأجهزة هو تغيير نظام بث القناة، ونصح بعمل تحديث لأجهزة الاستقبال حتى يتمكن الجميع من متابعة قناة bein sport news .

أكدت مجموعة “bein” الاعلامية عبر موقعها الالكترونية، أن تردد قناة بي ان سبورت الاخبارية المفتوحة لم يطرأ عليه أي تعديل، وأنه يتم استقبالها على نفس التردد السابق 12245 على نايل سات .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.