‫#‏الأرصاد‬ تحذر من سوء الأحوال الجوية.. وعاصفة رملية ستضرب البلاد

154 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2016 - 2:28 مساءً
‫#‏الأرصاد‬ تحذر من سوء الأحوال الجوية.. وعاصفة رملية ستضرب البلاد

أكد اليوم الدكتور احمد عبد العال، رئيس هيئة الارصاد،في بيان رسمي على إن البلاد سوف تشهد انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، حيث سوف يبدأ من ليل الجمعة القادمة، حيث اكد إلى هذا الانخفاض سوف يستمر حتى الثلاثاء المقبل، حيث ستنخفض الحرارة 10 درجات.

كما اكد عبد العال، في بياتن صحفي له، اليوم الاربعاء، ” أن هذه الموجه الحارة التي ضربت البلاد كانت حالة فريدة، وابتداءً من الاسبوع القادم سنعود مرة اخرى إلى اجواء فصل الشتاء”، مطالباً المواطنين بإرتداء الملابس الشتوية الثقيلة لشدة برودة الطقس.

حيث تابع رئيس هيئة الارصاد، ” أن هناك عاصفة ستضرب البلاد يوم الاحد القادم، على كافة انحاء الجمهورية، مما يؤدى إلى إثارة الرمال والأتربة وتدهور الرؤية واضطراب حركة الملاحة البحرية مع احتمالات لسقوط الأمطار الخفيفة جدا على السواحل الشمالية للبلاد حتى الوجه البحرى والقاهرة”.

وتوقع عبد العال، درجات الحرارة العظمى المتوقعة خلال الفترة من الجمعة حتى الثلاثاء على: السواحل الشمالية وشمال سيناء من 17 إلى 20 درجة مئوية، محافظات الوجه البحري والقاهرة من 21 إلى 24 درجة مئوية، محافظات شمال الصعيد من 22 إلى 24 درجة مئوية، محافظات جنوب الصعيد من 25 إلى 27 درجة مئوية، محافظات جنوب سيناء من 24 إلى 26 درجة مئوية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.