مدرب النصر السعودي الجديد يصل الي الرياض اليوم

356 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2016 - 3:00 صباحًا
مدرب النصر السعودي الجديد يصل الي الرياض اليوم

كشفت مصادر مطلعة اليوم داخل ادارة النصر على أن مدرب النصر الجديد سوف يصل خلال الـ 48 ساعة المقبلة إلى الرياض، ليبد أ مهمته مع الفريق ، خلفا للإيطالي المُقال فابيو كانافارو.

وكشفت مصادر أن المدرب الجديد أوروبي، وسبق له تحقيق إنجازات على مستوى الفرق التي عمل معها، وتم الاتفاق بينه وبين إدارة النصر على تولي المهمة حتى نهاية الموسم، على أن يتم التجديد له لموسم جديد في حال تحقيق نتائج جيدة مع الفريق.

حيث كان السويسري مراد ياكين اعتذر رسميا لإدارة النصر عن عدم قبول العرض النصراوي، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من التوقيع مع العالمي، وكشفت تقارير إعلامية أن رفض ياكين جاء بعد أن رفض جهازه المعاون الانتقال إلى الرياض وتدريب النصر.

وقال المدرب السويسري لإدارة النصر إن جهازه المعاون مرتبط بعقود مع أندية أخرى، وأنه يفضل العمل معهم.

كما كانياكين اشترط على إدارة النصر التعاقد مع جهاز معاون يضم مدرباً عاماً ومخطط أحمال ومدرباً لحراس مرمى، ووافقت الإدارة النصراوية على شروط المدرب قبل أن يتراجع ويقدم اعتذاره للنصراويين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.