اخبار النصر السعودي اليوم : جماهير النصر تطالب بعودة “كارينيو” لقيادة الفريق

187 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2016 - 2:53 صباحًا
اخبار النصر السعودي اليوم : جماهير النصر تطالب بعودة “كارينيو” لقيادة الفريق

كشفت مصادر مطلعة اليوم ان جماهير النصر قد قامت بفتح النار وذلك على إدارة فريقها بعد التعادل مع النادي الأهلي بهدف لكل فريق , حيث انها طالبت الإدارة بسرعة التعاقد مع مدير فني يعيد النصر لطريق البطولات مرة أخرى قبل أن يستفحل الأمر ويعود الفريق لمقاعد المتفرجين مرة أخرى بعد أن ذاق طعم البطولات في الفترة الأخيرة .

كما طالبت اليوم الجماهير النصراوية إدارة العالمي بسرعة بالتعاقد مع المدير الفني السابق للفريق , الأوروغواياني دانيل كارينيو الذي كان قد استطاع أن يعيد للنصر هيبته ويفوز ببطولتي الدوري والكأس بعد سنوات طويلة من الغياب عن منصات التتويج والذي أقيل من منصبه بشكل مفاجئ أثار دهشة كثير من المتابعين ولكن بعد ذلك تكشفت الحقائق واتضح أن إدارة النصر اعتبرت طلباته للبقاء في منصبه مبالغاً فيها ففضلت إزاحته عن منصبه والاستعانة بثلاثة مدربين آخرهم المقال كانافارو , فخسر النصر 7 بطولات وفاز بالدوري فقط وهاهو يخسر لقبه بعد ان ابتعد عن المنافسة هذا الموسم .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.