اخبار حافز اليوم الاربعاء 17-2-2016 عاجل قرارات عاجلة من الملك سلمان بشأن حافز “Hafiz News” اهم اخبار التضامن الإجتماعي اليوم

649 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 فبراير 2016 - 2:14 صباحًا
اخبار حافز اليوم الاربعاء 17-2-2016 عاجل قرارات عاجلة من الملك سلمان بشأن حافز “Hafiz News” اهم اخبار التضامن الإجتماعي اليوم

رصد السعودية .. (أخبار حافز اليوم) نتابع معكم اليوم ملخص اخبار حافز اليوم الاربعاء 17-2-2016 متابعة لمواعيد صرف حافز الملك سلمان اهم اخبار الضمان الاجتماعي اليوم 8-5-1437 يناقش مجلس الشورى يوم الثلاثاء المقبل توصية تطالب بتكليف جهة محايدة لإجراء دراسة تقويمية سنوية لرصد مؤهلات الباحثين عن عمل والمستفيدين من إعانة حافز ملخص اخبار حافز اليوم الاربعاء 17-2-2016 متابعة لمواعيد صرف حافز الملك سلمان اهم اخبار الضمان الاجتماعي اليوم 8-5-1437 اخبار حافز اليوم الاربعاء 8-5-1437 عاجل قرارات عاجلة من الملك سلمان بشأن حافز “Hafiz News” اهم اخبار التضامن الإجتماعي اليوم.

سجَّل زوار جناح صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 30″، أسماءهم في موقع التوظيف “طاقات” عبر الرابط (www.taqat.org.sa).
ويعد موقع “طاقات” إحدى مبادرات “هدف” التي توفر قنوات توظيف مختلفة تساعد المنشآت في الحصول على كفاءات سعودية من مختلف شرائح الباحثين عن عمل، كما تتيح للباحث التقييم والتدريب والتوظيف والتوجيه وتحقيق المواءمة الوظيفية الصحيحة.
وأطلع القائمون على الجناح الزوارَ على آليات التسجيل في الموقع، فضلاً عن عرض الخدمات والمزايا التدريبية والتأهيلية التي تقدمها قنوات ومراكز طاقات المنتشرة في أكثر من 30 مدينة ومحافظة في المملكة.

اخبار حافز اليوم الاربعاء 17-2-2016 عاجل قرارات عاجلة من الملك سلمان بشأن حافز “Hafiz News” اهم اخبار التضامن الإجتماعي اليوم

في حين تسهل مكاتب طاقات للتوظيف المنتشرة جغرافيا في أغلب المدن الوصول إلى أكبر عدد من الشركات والباحثين عن عمل، كما تقدم خدمات أساسية مثل كتابة السيرة الذاتية والمواءمة بين الباحث عن عمل والوظيفة المناسبة، بينما تعمل مراكز التأهيل والتوظيف “طاقات” على تقديم خدمات تأهيل وتوظيف متعددة كالتوجيه والإرشاد للباحثين عن عمل والمحالين لهذه المراكز من قاعدة بيانات “حافز” وإجراء تدريب أساسي واستشارات.

وأوضح المفرج، حسبما نقلت عنه صحيفة “عكاظ”، أن من أسباب عدم حصول بعض العاطلين على مخصصات “حافز”، يعود إلى أخطاء يقعون فيها أثناء تعبئة بياناتهم الشخصية، أو أن تكون أسماؤهم مدرجة لدى مؤسسة التأمينات الاجتماعية.

وأشار إلى أن على المدرجين في لائحة برنامج “حافز”، التأكد من فعالية حساباتهم ومراجعة بياناتهم لدى خدمات العملاء في البنوك التي يتعاملون معها مالياً.

كشفت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني عن تلقيها خلال الأشهر التسعة الماضية أكثر من 25 ألف طلب توظيف لخريجيها من القطاعين العام والخاص في مختلف المجالات التنقية والمهنية.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.