أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 25-ربيع الثاني 1437 -هـ | 4 فبراير 2016 م “AlHilal News “

320 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2016 - 4:56 صباحًا
أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الخميس 25-ربيع الثاني 1437 -هـ | 4 فبراير 2016 م “AlHilal News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي الهلال السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم  الخميس 25- ربيع- الثاني   1437 -هـ | 4 فبراير 2016 م “AlHilal News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي الهلال السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الهلال الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي الهلال السعودي يوم الخميس 4-2-2016 – اخبار نادي الهلال السعودي تويتر – اهم صفقات نادي الهلال السعودي اليوم – مباريات نادي الهلال السعودي في الدوري اليوم 4-2-2016 “AlHilal News “ .

الهلال يخسر الدوسري وغموض موقف ديجاو قبل مواجهة الفتح

أجرى لاعب وسط الهلال عبدالعزيز الدوسري جلسة علاجية بمقر النادي عقب تعرّضه لإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق أمام الوحدة في الجولة 14 من دوري عبداللطيف جميل.

وسيغيب عبدالدوسري بشكل رسمي عن مواجهة الهلال المقبلة يوم الجمعة أمام الفتح في الجولة 15 من الدوري، فيما لم يتم التأكد من مدة غياب اللاعب وستتضح في البرنامج التأهيلي المعد له.

في شأن متصل، واصل المحترف البرازيلي رودريجو جونيور ديجاو برنامجه التأهيلي المُعد لهُ مسبقًا، ولم تتضح الرؤية بالنسبة لمشاركته أمام الفتح من عدمها.

ومن المقرر أن يؤدي الفريق الهلالي مرانًا مغلقًا مساء غدٍ الأربعاء تحضيرًا لمواجهة ضيفه الفتح.

مدير الهلال السعودي يشيد بلاعبي الفريق

طالب مدير الفريق الأول في نادي الهلال فهد المفرج جميع الهلاليين من لاعبين وإعلام وجماهير، عدم الاندفاع وراء صدارة الدوري المؤقتة، حيث قال: “أشكر اللاعبين على انضباطهم الذي يقومون به داخل وخارج الملعب، وأشكرهم على الخروج من لقاء الوحدة بالحصول على نقاط المباراة كاملة مع ثلاثة أهداف”.

اضاف: “أشكر الجميع على التأهل لدور الثمانية من منافسات كأس الملك امام فريق النجوم بأقل مجهود والخروج دون اي اصابة،  لكن يجب ألا نندفع ونفرح بالصدارة المؤقتة وكأننا وصلنا لمبتغانا، حيث أن هدفنا الحقيقي هو الثبات في صدارة سلم الترتيب والتتويج بلقب الدوري الغائب عنا منذ اربعة مواسم”.

تابع: “يجب أن نضع أقدامنا على الأرض ولا نندفع كثيرًا ونفكر في كل مباراة على حدة، حيث كان تركيزنا على لقاء النجوم وانتصرنا، ومن ثم سنعود للتركيز في الدوري لملاقاة الفتح الجمعة المقبلة”.

وعن إمكانية التدوير بين اللاعبين في بطولتي الدوري والكأس، قال المفرج: “في الهلال لا نعتمد على 11 لاعبا فقط، لدينا أكثر من 25 لاعبا سيتم التدوير بينهم حسب رؤية الجهاز الفني، وسبق أن شاهدنا الكل يشارك في مباريات سابقة وسيشاركون مجددا حسب احتياج الجهاز الفني”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.