اخبار حافز اليوم الخميس 4-2-2016 عاجل قرارات عاجلة من الملك سلمان بشأن حافز “Hafiz News” اهم اخبار التضامن الإجتماعي اليوم

593 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 فبراير 2016 - 4:46 صباحًا
اخبار حافز اليوم الخميس 4-2-2016 عاجل قرارات عاجلة من الملك سلمان بشأن حافز “Hafiz News” اهم اخبار التضامن الإجتماعي اليوم

رصد السعودية .. (أخبار حافز اليوم) نتابع معكم اليوم ملخص اخبار حافز اليوم الخميس 4-2-2016 متابعة لمواعيد صرف حافز الملك سلمان اهم اخبار الضمان الاجتماعي اليوم 25-4-1437 يناقش مجلس الشورى يوم الثلاثاء المقبل توصية تطالب بتكليف جهة محايدة لإجراء دراسة تقويمية سنوية لرصد مؤهلات الباحثين عن عمل والمستفيدين من إعانة حافز ملخص اخبار حافز اليوم الخميس 4-2-2016 متابعة لمواعيد صرف حافز الملك سلمان اهم اخبار الضمان الاجتماعي اليوم 25-4-1437 اخبار حافز اليوم الخميس 25-4-1437 عاجل قرارات عاجلة من الملك سلمان بشأن حافز “Hafiz News” اهم اخبار التضامن الإجتماعي اليوم.

يهدف برنامج حافز 3 الجديد لتقديم الدعم العاجل للمشاريع ودعم المشاريع في انحاء المملكة  وايضاً صرف دفعات مالية عاجلة للفئة المستهدفة من قبل وزارة العمل ومجلس الشورى السعودي وهي انشاء ودعم المشاريع الكبيرة والصغيرة حتى تدعم وتساعد نجاح المشاريع في الدولة والذى قد استفاد منه الكثير من المواطنين بالمملكة العربية السعودية فى خلال الثلاث سنوات المنصرمة, حيث قد كان من اهم عناصر تحديث موقع حافز الجديد البحث عن عمل, هو المسئولية التامة من قبل إدارة البرنامج حتي يتم صرف مخصص مالي يقوم بمساعدة الدعم والتحفيز للذين يقوموا بالبحث عن العمل والذى يتم صرفه وفقا لشروط وظوابط الزاميه وخاصه ببرنامج حافز , وقد يبدا بمبلغ 2000 ريال سعودي لمدة اقصاها 12 شهر اي سنه كامله , ويمكن ان يتغير مقدار المعونه الماليه لكل فرد بحسب التزامه في الدخول على الموقع والتحديث المستمر لبياناته الشخصيه في حافز .

اخبار حافز اليوم الخميس 4-2-2016 عاجل قرارات عاجلة من الملك سلمان بشأن حافز “Hafiz News” اهم اخبار التضامن الإجتماعي اليوم

ومن خلال مداومته او تخلفه في حضور الدروس التدريبيه للبرنامج , ولو حدث اي تقصير يتم خصم مبلغ معين بحسب قوانين ادارة هدف ” حافز ” وقد تصل المعونه حينها الى 1500 ريال شهريا ومن ثم قد تقل ايضا الى 1250 ريال شهريا , والحد الاقصى الذي يقل اجباري لكل منتسب في تحديث موقع حافز الجديد بعد مدة 8 اشهر هو 1000 ريال فقط , ويتم صرفها في الاربعة اشهر الاخيره من السنه التي صرف له فيها الرواتب الشهريه كامله .

وتاتي فترة التقييم في تحديث موقع حافز الجديد لجميع النشاطات القائمه من الباحثون عن فرصة عمل , بوجوب استكمال جميع المهام المطلوبه منهم في برنامج حافز بدون التخلف فيها والعقاب بمخالفات تاتي لمدة 3 اشهر على الاقل , في المخصص المالي الذي يصرف من المستحقات الماليه للمنتسبون في حافز , وبينت الشروط المذكوره في صفحة التسجيل في حافز سابقا عن ان عدم الالتزام بالمهام المطلوبه ولو كانت مهمه واحده فقط في فترتة التقييم لنشاط البحث عن عمل قد تؤثر بالسلب مستقبلا في عمليات الاختيار للتوظيف ومنها فقد يتوجب على الباحث عن عمل من خلال حافز ان يقوم لاعادة التقديم للبرنامج في وقت لاحق او في العام المقبل في فرصه جديده .

يستفيد المسجل في برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل تلقائياً من خدمات دعم التوظيف عبر ربط الملف الشخصي بمراكز التوظيف وعروض العمل على موقع طاقات و معرض لقاءات للتوظيف والعديد من الدورات التدريبية والخدمات الأخرى.

الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله قدم اليوم السبت للباحثين عن العمل وذلك لتعزيز فرصهم في الحصول على وظيفة تضمن لهم حياة كريمة ويساهمون من خلالها في بناء هذا الوطن المعطاء.  أوضح الوزير أن هناك «جهات أمنية تدرس إمكان الأمر». أما ما يتعلق بعدم مواءمة مخرجات القطاع التعليمي مع سوق العمل، فلفت الوزير إلى أن «مجلس الاقتصاد والتنمية يدرس هذا الأمر

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.