اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 20 ربيع الاخر 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

601 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 30 يناير 2016 - 6:11 صباحًا
اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 20 ربيع الاخر 1437 ” Mosa News Today ”  اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

رصد السعودية ..(اخبار الضمان الإجتماعي اليوم) اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 20 ربيع الاخر ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم نستعرض لكم اليوم أهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي في المملكة العربية السعودية ومواعيد واسماء المستحقين لصرف الضمان الإجتماعي لهذا الشهر كما نستعرض لكم أهم قرارات الملك سلمان بشأن مواعيد صرف الضمان الإجتماعي اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 12 ربيع الثاني ” Mosa News Today ” يرعى وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي اليوم الملتقى الأول للإبداع والابتكار في العمل الخيري والذي تنظمه جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري والمركز الدولي للأبحاث والدراسات «مداد» ومؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية، تحت شعار «الإبداع والابتكار بين النظرية والتطبيق».

وقع المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية يوم أمس مذكرة تفاهم مع مركز أبحاث مكافحة الجريمة بوزارة الداخلية، وذلك برعاية وحضور معالي وزير الشؤون الاجتماعية رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي .
وقد وقع المذكرة كل من: مدير عام المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالعزيز النصار، والمشرف العام على مركز أبحاث مكافحة الجريمة الدكتور ذعار بن نايف بن محيا.
وتسعى مذكرة التفاهم إلى بتعزيز جوانب الأمن الاجتماعي من خلال استثمار نتائج الدراسات والبحوث العلمية المقدمة من قبل المختصين في هذا الجانب للحد من ظاهرة انتشار الجريمة وتجنب مخاطرها على المجتمع، والمساهمة في تقويم وإصلاح ذوي الميول الإجرامية، وتعزيز مفهوم الأمن وأهميته في حياة الفرد والجماعة.
وأشار النصار إلى: “أن هذه المذكرة جاءت ترسيخًا لروح التعاون والفهم المشترك للحاجات التنموية والأولويات الوطنية، حيث يأتي دور المركز الوطني للدراسات والبحوث الاجتماعية كبيت خبرة اجتماعي في توفير المعلومات واقتراح الحلول لمعالجة المشاكل والظواهر المتعلقة بالأمن الاجتماعي”.
وبموجب مذكرة التفاهم، سيعمل الطرفان معًا في بحث القضايا الأمنية والاجتماعية من خلال الدراسات والبحوث والاستشارات العلمية وتبادل المشورة في المسائل المشتركة، حيث يتبادل الطرفان المعلومات والبيانات ذات الاهتمام المشترك، كما يتم تمويل الدراسات والمشروعات البحثية المشتركة بالاتفاق بين الطرفين.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.