اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : مرتضي منصور يؤكد بتلقي اعتذار رسمي من ادارة الاهلي

210 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 20 يناير 2016 - 7:28 مساءً
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : مرتضي منصور يؤكد بتلقي اعتذار رسمي من ادارة الاهلي

قام اليوم الأمير فهد بن خالد، رئيس النادي الأهلي السابق باجراء اتصالا هاتفيا مع رئيس نادي الزمالك المصري مرتضى منصور، حيث انة قد وعد من خلاله بإرسال قيمة القسط الأخير من صفقة اللاعب محمد عبد الشافى خلال الفترة المقبلة.

حيث اكد اليوم رئيس الزمالك في تصريحات فضائية :” لقد اتصل بي الأمير فهد بن خالد أحد مسؤولي النادي الأهلي واعتذر من خلاله عن تأخر سداد قيمة القسط الأخير من صفقة اللاعب محمد عبد الشافى، والبالغ مليون و300 ألف دولار.

كما انة قد اضاف مرتضى، خلال تصريحاته لبرنامج “اللعبة الحلوة” :” الأمير فهد وعدني بأن يتم يوم الخميس المقبل تحديد موعد لإرسال قيمة القسط الأخير، من صفقة “شيفو” “.

حيث كان مرتضى منصور هدد بمنع محمد عبد الشافى من السفر إلى السعودية مرة أخرى، فور وصوله مصر، بسبب تأخر إدارة الأهلي في سداد قيمة القسط الأخير من الصفقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.