اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 5 ربيع الثاني 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 15-1-2016 “Alahli News “

555 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2016 - 4:54 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 5 ربيع الثاني 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 15-1-2016 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار النادي الاهلي السعودي ) متابعة لأخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 5-4 1437 -هـ | 15 يناير 2016 م “Alahli News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار النادي الاهلي السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الاهلي الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 15- 1-2016– اخبار النادي الاهلي السعودي تويتر – اهم صفقات النادي الاهلي السعودي اليوم – مباريات النادي الاهلي السعودي في الدوري اليوم 15- 1-2016 “Alahli News “ .

الأهلي يخوض مباراته الثانية أمام لوكوموتيف الأوزبكي في الإمارات

يواصل الأهلي أستعدادته خلال المعسكر المقام حالياً في مدينة العين الإماراتية تحت قيادة مدربه السويسري كريستيان جروس لعودة منافسات المرحلة الثانية من دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم.

وقرر الجهاز الفني للأهلي خوض مباراة ودية الجمعة أمام فريق لوكوموتيف الأوربكي في الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

وتعرض متصدر الدوري السعودي لهزيمة قاسية في وديته الأولى أمام أنترخت فرانكفورت الألماني بخمسة اهداف لواحد قبل بضعة أيام.

وتأتي ودية الفريق الأوزبكي قبل أيام من إنهاء الأهلي للمعسكر الإماراتي والعودة لجدة من أجل أستئناف تدريباته لخوض مباراة دور الـ 32 من كأس الملك.

إدارة الأهلي تتجه لدبي لحسم صفقة نيفيز من الإمارات

أكدت مصادر داخل النادي الأهلي السعودي أن رئيس النادي مساعد بن هليل الزويهري اصطحب نائبه عبدالله بترجي للإمارات العربية المتحدة من أجل حسم صفقة البرازيلي تياجو نيفيز.

واشارت المصادر الى ان الثنائي وصلا الى الاراضي الاماراتية بالفعل مساء الخميس من أجل حسم الأمور.

ويريد الأهلي التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي في صفوف فريق الجزيرة الاماراتي لتدعيم قائمة المدرب السويسري كريستيان جروس في الموسم الحالي.

وذكرت انباء مؤخرا أن الاهلي اتفق مع اللاعب السابق لنادي الهلال السعودي على البنود الشخصية في العقد، الا ان الذي يعرقل وصوله لجدة تعنت ادارة النادي الاماراتي حتى الآن.

واراد الزويهري أن يضع الأمور في نصابها وسعى بنفسه من أجل حسم الصفقة وغادر للإمارات برفقة نائبه لعله يعود بنبأ سار للجماهير الأهلاوية قبل اغلاق ميركاتو الشتاء.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.