متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 5-4-1437 -هـ |15 يناير 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

318 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2016 - 4:25 صباحًا
متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 5-4-1437 -هـ |15 يناير 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 5-4- 1437 -هـ | 15 يناير 2016 م “Alnassr News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي النصر السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي النصر الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي النصر السعودي يوم  الجمعة 15-1-2016– اخبار نادي النصر السعودي تويتر – اهم صفقات نادي النصر السعودي اليوم – مباريات نادي النصر السعودي في الدوري اليوم 15-1-2016“Alnassr News “ .

تركي السلطان: عودة ماركينيوس ستفيد النصر

قال المدرب السعودي تركي السلطان، أن عودة البرازيلي ماركينيوس جابرييل لفريق النصر السعودي لكرة القدم ستكون مفيدة كثيرا لمدرب الفريق الإيطالي فابيو كانافارو، كونه لم يحصل على فرصته كاملة بالموسم السابق .

وأكد تركي السلطان في تصريحات تلفزيونية على كون التنويع في التسجيل مؤثر جدا وهو ما ساعد فريقي الفتح والنصر للفوز ببطولة الدوري السعودي للمحترفين في المواسم الثلاثة الماضية .

وأفاد إلى أن البرازيلي ماركينيوس جابرييل محترف فريق النصر لم يمنح الفرصة كاملة في الموسم السابق وتم إعارته لسانتوس البرازيلي، وعودته ستكون مفيدة جداً للفريق النصراوي فيما تبقى من الموسم الحالي.

وتحدث كذلك عن التوجولي روماو القريب من الأهلي متصدر ترتيب الدوري السعودي، وأشار إلى أنه لاعب قوي جسدياً وأرقامه جيدة، وسيضيف الكثير في وسط الملعب لقلعة الكؤوس.

رئيس لجنة الاحتراف يؤكد وصول شهادة البرازيلي ماركينيوس

أكد عبدالله البرقان رئيس لجنة الاحتراف التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، استلام شهادة البرازيلي ماركينيوس المحترف في صفوف نادي النصر؛ تمهيدًا لانضمامه إلى الأخير، بدءا من الفترة المقبلة.

وكتب البرقان عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر) تغريدة كالتالي: “تم استلام شهادة اللاعب البرازيلي ماركوس ناسيمينتو لصالح نادي النصر”.

وفي سياق متصل، أكد ايضا استلام شهادة البرازيلي انتونيو باولا لصالح نادي الفيصلي، إذ نشر تغريدة جاء فيها: “تم استلام شهادة اللاعب البرازيلي انتونيو باولا لصالح نادي الفيصلي”.

يشار إلى أن النصر تمسك باستعادة خدمات ماركينيوس في الفترة المقبلة، بعدما أنهى فترة إعارته في سانتوس البرازيلي.

ورفضت إدارة العالمي العرض المقدم من قبل نادي كورينثيانز البرازيلي، الذي بلغت قيمته 3 مليون دولار، مقابل شراء عقد اللاعب بشكل نهائي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.