أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 5 ربيع الثاني 1437 -هـ | 15 يناير 2016 م “AlHilal News “

295 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2016 - 4:22 صباحًا
أخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 5 ربيع الثاني 1437 -هـ | 15 يناير 2016 م “AlHilal News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي الهلال السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم  الجمعة 5 – ربيع- الثاني   1437 -هـ | 15 يناير 2016 م “AlHilal News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي الهلال السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الهلال الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي الهلال السعودي يوم الجمعة 15-1-2016 – اخبار نادي الهلال السعودي تويتر – اهم صفقات نادي الهلال السعودي اليوم – مباريات نادي الهلال السعودي في الدوري اليوم 15-1-2016 “AlHilal News “ .

الهلال يخسر أمام الفيصلي وديا لهدف قاتل

خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال أمام ضيفه الفيصلي 2-1 ودياً في المباراة التي جرت بينهما الخميس ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

تقدم الفيصلي أولا عن طريق لاعبه فهد المنيف في الدقيقة 16، قبل أن يتمكن ناصر الشمراني مهاجم الهلال من إدراك التعادل لفريقه في الدقيقة 38.

وفي الشوط الثاني تمكن الفيصلي من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء عن طريق محترفه الغيني خافيير بالبوا من ركلة حرة مباشرة.

ومن المقرر أن يخوض الهلال مباراة ودية مساء الجمعة أمام فريق سينايوكي الفنلندي ضمن استعدادته خلال فترة التوقف.

مدرب سينايوكي: لا أتوقع من أين ستأتي هجمات الهلال!

أعرب الفنلندي سيمو فالكاري المدير الفني لفريق سينايوكي الفلندي عن سعادته بمواجهة فريق بقيمة الهلال الآسيوية والتاريخية الكبيرة.

وقال فالكاري في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم للحديث عن المباراة الودية التي ستجمع فريقه بالهلال الجمعة إنه تنتظره مباراة قوية وصعبة أمام الهلال، مشيدا بالقدرات التي يمتلكها فريق الهلال.

وعن الأجواء في الرياض، قال فالكاري: “في فنلندا درجت الحرارة باردة جدا على عكس الرياض التي يبدو فيها الجو لطيفا ويساعد على التدريب بشكل افضل”.

وشدد مدرب بطل الدوري الفنلندي على صعوبة مواجهة الهلال، قائلا: “شاهدت آخر ٤ مباريات لنادي الهلال، لديهم مفاتيح لعب كثيرة ولا يمكن ان تتوقع من أين تأتي هجماتهم”.

دونيس: سوبر لندن منح الهلال اسماً معروفاً في أوروبا

أكد اليوناني جورجيوس دونيس المدير الفني للهلال السعودي على أهمية المباراة الودية التي سيخوضها الفريق الجمعة أمام فريق سيناموكي الفنلندي.

وقال دونيس في المؤتمر الصحفي الذي عقده ظهر الخميس رفقة المدير الفني للفريق الفنلندي: “مباراة الجمعة قوية والجميع سيستفيد منها، وبعد مباراة السوبر في لندن أصبح الجميع يعرفنا ويعرف إمكانياتنا”.

وعن فترة الإعداد الحالية أكد دونيس أنه أعد فريقه بشكل تكتيكي ولياقي في فترة التوقف الحالية، لافتا إلى أن الهلال يسير بشكل ممتاز جدا.

وأضاف: “المباراة تعتبر كنوع من التحضير لما تبقى من الموسم على صعيد البطولات الأربع التي ننافس عليها”.

وعن مواجهة اليوم أمام الفيصلي والتي تسبق لقاء الفريق الفنلندي بـ 24 ساعة فقط، قال دونيس: “املك ٢٥ لاعبا وسأشركهم جميعا في مباراة الفيصلي اليوم ومباراة الفريق الفنلندي”.

وأشار دونيس إلى غياب سالم الدوسري وخالد شراحيلي وسلمان الفرج وإلتون الميدا وكارلوس ادوادرو عن مباراة الفريق امام الفيصلي.

ويواجه الهلال ضيفه سيناموكي بطل الدوري الفنلندي في مباراة ودية ضمن استعدادات الهلال قبل انطلاق الدور الثاني من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.