وزير الخارجية الإماراتي يطلق هاشتاق يسخر فيه من محاولات وزير الخارجية الإيراني

292 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 15 يناير 2016 - 3:48 صباحًا
وزير الخارجية الإماراتي يطلق هاشتاق يسخر فيه من محاولات وزير الخارجية الإيراني

اعلن اليوم وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد عن اطلاق هاشتاقاً على “تويتر” حيث ان الهاشتاج الجديد يسخر فيه من محاولات وزير الخارجية الإيراني التطاول على دولة الإمارات وحكامها.

حيث حمل الهاشتاق #DiploMaturity101 الذي أطلقه وزير الخارجية معنى “مبادئ النضج الدبلوماسي”، وذلك رداً على تغريدة وزير الخارجية الإيراني يدعي فيها نضج الدبلوماسية الإيرانية، وذلك بعدما تهكم الشيخ عبدالله بن زايد على مقال له في صحيفة “نيويورك تايمز”، وقال بأنه عندما قرأ المقال اعتقدَ أن الكاتب وزير خارجية دولة اسكندنافية.

حيث من ضمن  التغريدات الساخرة التي كتبها الشيخ عبدالله بن زايد في الهاشتاق: “من مبادئ النضج الدبلوماسي ألا تحرق أو تستولي على السفارات والقنصليات وتنهبها وألا تتخذ من الدبلوماسيين رهائن”، في إشارة إلى اعتداء السلطات الإيرانية على السفارة والقنصلية السعوديتين في طهران ومشهد.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.