بالصور اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي في ذكرى رحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز

135 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2016 - 9:17 مساءً
بالصور اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي في ذكرى رحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز

اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي في ذكرى رحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز يصادف اليوم الاربعاء 13-1-2016 الذكرى الاولى على وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود رحمه الله ، وشهدت هذه المناسبة الحزينة تفاعلاً كبيراً من رواد مواقع التواصل الاجتماعي كافة ( تويتر – انستقرام – سناب شات ) من المملكة وأبناء دول الخليج والوطن العربي تنوعت مابين دعاء ووفاء لفقيد الأمة وإبراز إنجازاته من خلال مسيرة عشرة أعوام قدّم فيها مشاريع تنموية وإصلاحية للوطن وخدمات كبيرة للإمة العربية والإسلامية .

الموقع الاكثر إستخداما من قبل السعوديون “تويتر” كان هو الأكثر تداولاً لمقاطع الفيديو وصور المليك الراحل عبر تغريدات بلغت نحو 60,000 ألف تغريدة عبر وسم #عبدالله_بن_عبدالعزيز الهشتاق الاخر الذي أطلقه المغردون #عام_من_رحيل_الملك_عبدالله تجاوز 15,000 ألف تغريدة شهدت الكثير من العبارات والتصاريح كان أبرزها وصية الملك عبدالله للشعب السعودي عبر الفيديو الأكثر إنتشاراً ( لاتنسوني من دعائكم ) .

تطبيق سناب شات هو الاخر تفاعل مع ذكرى وفاة الملك عبدالله بواسطة الخدمة المباشرة “ستوري لايف” ، حيث تم وضع تصميم خاص يظهر به فلتر يحمل العلم السعودي وبجانبه عبارة “عام كامل من وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز” ، يتيح للشخص إمكانية التصوير وإرسال المقاطع والصور لجميع المستخدمين بإسم ( #ستوري_الملك_عبدالله ) اشتعال مواقع التواصل الاجتماعي في ذكرى رحيل الملك عبدالله بن عبدالعزيز .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.