متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 3-4- 1437 -هـ |13 يناير 2016 م مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

325 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2016 - 6:21 صباحًا
متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء  3-4- 1437 -هـ |13 يناير 2016 م  مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الاربعاء 3-4- 1437 -هـ | 13 يناير 2016 م “Alnassr News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي النصر السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي النصر الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي النصر السعودي يوم  الاربعاء 13-1-2016– اخبار نادي النصر السعودي تويتر – اهم صفقات نادي النصر السعودي اليوم – مباريات نادي النصر السعودي في الدوري اليوم 13-1-2016“Alnassr News “ .

صحيفة رومانية: بوفون تعرض للظلم في 2006 لحساب كانافارو

نشرت صحيفة “دولتشي سبورت” الرومانية، تقريرا عن أبرز عشرة لاعبين تعرضوا للظلم خلال مسيرتهم الكروية بعدم حصولهم على جائز الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.

وشملت القائمة الحارس الإيطالي العملاق جيجي بوفون الذي قاد بلاده لتحقيق لقب كأس العالم بألمانيا عام 2006 للمررة الرابعة في تاريخة بعد الفوز في المباراة النهائية الصعبة على فرنسا بركلات الترجيح.

وأوضح التقرير أن بوفون تعرض للظلم بعدم حصوله على الجائزة التي كان يستحقها اكثر من زميله ومواطنه حينها فابيو كانافارو الذي حصد لقب أفضل لاعب في العالم عام 2006.

ويتولى كانافارو حالياً تدريب النصر السعودي بعد تولية لمدة عام كامل المسئولية الفنية لفريق جوانزو إيفر جراند الصيني.

مدرب النصر السعوي يصف ميسي بالظاهرة

وصف الإيطالي فابيو كانافارو مدافع ريال مدريد الاسباني السابق، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بالظاهرة.

جاء ذلك بعد نجاح ميسي في استعادة جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم من جديد، وسحبها من غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الاسباني.

وظفر نجم برشلونة بالكرة الذهبية 2015 في حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” مساء الاثنين في العاصمة السويسرية زيوريخ لتصبح الجائزة الخامسة في مسيرته الكروية.

وعلق المدرب الحالي للنصر السعودي على فوز ميسي بالجائزة بجملة واحدة فقط من خلال حسابه الرسمي بشبكة التواصل الاجتماعي (تويتر)، حيث قال كانافارو: “اجمل التهاني لك يا ظاهرة”، وقام بنشر صورة لميسي حاملا جائزته.

جماهير النصر السعودي تضع آمالها على ماركينيوس

كانت جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تأمل في أن تتمكن إدارة النادي من تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية في محاولة لتحسين نتائج الفريق في الدوري الممتاز السعودي.

لكن جماهير النصر اصطدمت بحقيقة الازمة المالية للنادي والتي دفعت الإدارة لطلب قرض مالي قدره 50 مليون ريال من رعاية الشباب والاكتفاء فقط باستعادة الطيور المهاجرة دون إبرام أي صفقات جديدة حتى الآن.

وتضع جماهير النصر آمالها حاليا على البرازيلي ماركينيوس جابريل الذي وصل إلى الرياض فجر الأحد والذي كان معارا لسانتوس البرازيلي ليكون بديلا للهولندي يونس مختار.

ورغم عدم تمكن النصر من إبرام صفقات جديدة، إلا أن عودة ماركينيوس فقط في حد ذاتها يمكن أن تمثل طوق النجاة للفريق على الأقل في الفترة الحالية.

وتأتي عودة لاعب الوسط البرازيلي لتحل أزمة عند الإيطالي فابيو كانافارو المدير الفني للنصر والذي وجد أن الطريقة الأنسب للفريق هي 4 – 5 – 1 وليس 4 – 4 – 2 التي اعتمدها الفريق في معظم مبارياته هذا الموسم والتي لم تحقق النجاح المنتظر بل تسببت في العديد من النتائج السلبية للفريق الذي أنهى الدور الأول في المركز الثامن برصيد 18 نقطة.

واعتمد كانافارو في الفترة الماضية على اللعب بمهاجمين اثنين إلا أنه واجه صعوبة في ايجاد التفاهم اللازم بين لاعبي خط الوسط والمهاجمين وبين لاعبي خط الوسط المدافعين وهو ما أثر كذلك على مردود خط الدفاع.

ومن المنتظر أن يؤدي ماركينيوس دورا في ضبط أداء خط الوسط وأن يكون هو هزمة الوصل بين صفوف الفريق المختلفة برفقة البولندي أدريان ميرزيفسكي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.