اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 3 ربيع الثاني 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

554 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2016 - 6:02 صباحًا
اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 3 ربيع الثاني 1437 ” Mosa News Today ”  اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

رصد السعودية ..(اخبار الضمان الإجتماعي اليوم) اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 3 ربيع الثاني ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم نستعرض لكم اليوم أهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي في المملكة العربية السعودية ومواعيد واسماء المستحقين لصرف الضمان الإجتماعي لهذا الشهر كما نستعرض لكم أهم قرارات الملك سلمان بشأن مواعيد صرف الضمان الإجتماعي اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 3 ربيع الثاني ” Mosa News Today ” يرعى وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي اليوم الملتقى الأول للإبداع والابتكار في العمل الخيري والذي تنظمه جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري والمركز الدولي للأبحاث والدراسات «مداد» ومؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية، تحت شعار «الإبداع والابتكار بين النظرية والتطبيق».

عقد اجتماع مجلس إدارة المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام «إخاء» أمس الأول (الثلاثاء) في مقر المؤسسة برئاسة وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي رئيس مجلس الإدارة، وبحضور أعضاء المجلس، والمدير العام التنفيذي للمؤسسة همام بن ناصر بن جريّد.

وناقش الاجتماع الخطة المستقبلية لـ«إخاء»، حيث بدأ أعضاء المجلس برسم ملامح السياسة العملية الجديدة لهذا العام الجديد 1437هـ، كما استعرض المجلس سلسلة من المحاور المهمة في مسيرة «إخاء»، والعمل على وضع الإستراتيجيات الجديدة ومناقشتها، كما بحث الاجتماع أوجه الصرف والموارد وكيفية تطويرها، كما ناقش الاجتماع آليات العمل في المؤسسة للخروج بمنظومة عمل تنموية متكاملة تسهم في تنمية أبناء وفتيات «إخاء».

من جهته، أكد همام بن جريّد على حرص معالي الرئيس وأعضاء مجلس الإدارة الكامل على الرقي بخدمات «إخاء» والمساهمة في بناء وتنمية قدرات أبنائها وفتياتها ليكونوا عناصر فعالية في مجتمعهم، مشدداً على أن الجميع في «إخاء» يعيّ أهمية المرحلة في التحول من الرعوية إلى التنموية والتي طالب بها مجلس إدارة «إخاء»، والتي ستسهم بلا شك في صناعة أبناء «إخاء» من جديد وتطوير إمكانياتهم وتوسيع مداركهم، من خلال استشعارهم بأهميتهم في هذا المجتمع، ما سيدفعهم لخدمته وتقديم كافة السبل للمساهمة في بنائه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.