ملخص اخبار حافز اليوم الاربعاء 13-1-2016 متابعة لمواعيد صرف حافز الملك سلمان اهم اخبار الضمان الاجتماعي اليوم 3-4-1437

387 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2016 - 5:34 صباحًا
ملخص اخبار حافز اليوم الاربعاء 13-1-2016 متابعة لمواعيد صرف حافز الملك سلمان اهم اخبار الضمان الاجتماعي اليوم 3-4-1437

رصد السعودية .. (أخبار حافز اليوم) نتابع معكم اليوم ملخص اخبار حافز اليوم الاربعاء 13-1-2016 متابعة لمواعيد صرف حافز الملك سلمان اهم اخبار الضمان الاجتماعي اليوم 3-4-1437 يناقش مجلس الشورى يوم الخميس  المقبل توصية تطالب بتكليف جهة محايدة لإجراء دراسة تقويمية سنوية لرصد مؤهلات الباحثين عن عمل والمستفيدين من إعانة حافز. كما يناقش الشورى توصية تدعو صندوق تنمية الموارد البشرية إلى توجيه برامج تحفيزية ما يتناسب مع معدلات البطالة في مناطق المملكة لإتاحة فرص وظيفية أكبر للباحثين والباحثات عن عمل في مناطق إقامتهم.

برنامج حافز الجديد الضمان الاجتماعي للمستفيدين و المسجلين ضمن برنامج حافز التكافل الاجتماعي و آخر المستجدات و الأخبار المتلاحقة حول تمديد برنامج حافز لثلاث سنوات جديدة و ذلك بهدف استيعاب مستفيدين جدد للتحلص من البطالة بشكل كبير و الحد منها .

صرف دفعات مالية لكافة المسجلين و المستفيدين الحالينن في برنامج حافز الجديد وفق الآلية المتبعة و المعروفة مسبقاً كما سيتم توزيع مساعدات عينية للأسر الفقيرة و المحتاجة قريباً والتي سيتم الاعلان عنها في أقرب وقت ممكن و أننا سنولفيكم بكل المستجدات و الاخبار كما أن هناك مقترحات باستيعاب مستفيدين جدد .

برنامج حافز الجديد بدعم كامل من خادم الحرمين الملك سلمان حفظة الله و رعاة حيث أصدر قرارات عديدة بهذا الخصوص و ذلك لحفز الشباب , حيث أن خادم الحرمين الملك سلمان مهتم بشكل كبير بالشباب و الخريجين و الباحثين عن العمل , من لديهم طاقات كبيرة و همة عالية من أجل النهوض بهم و استغلال عقولهم و أفكارهم الجديدة في مشاريع يستفاد منها للمجتمع و الافراد و تعود بالفائدة الأكبر للوطن كله .

ومن ابرز خدمات برنامج حافز المطوره فى اخبار حافز , الاهتمام بارسال رسائل نصيه sms لجميع المنتسبون فور تاخرهم في التحديث وخشية تقليص المخصص المالي اثناء فترة صرفه لهم كما سيتم صرف دفعات مالية و عينية لكافة الأسر الفقيرة و المحتاجة و المسجلين في برنامج حافز الجديد

فبذلك فقد كانت هناك مشاورات عديدة تهدف الي تمديد برنامج حافز لعدة أعوام فهناك مشاورات لتمديدة لثلاث سنوات و ذلك لفتح آفاق المستقبل أمام الشباب و الخريجين للتسجيل و الانضمام لبرنامج حافز الجديد و الاستفادة مما يقدمة البرنامج من دعم مالي و عيني مجلس الشوري قد أمر بتشكيل لجان سابقاً و ذلك بهدف متابعة ما تم تنفيذة من قبل المستفيدين و بإجراء عملية تقييم كاملة لبرنامج حافز بشكل عام .

يهدف البرنامج الوطني حافز 3 المدعوة من خادم الحرمين الشريفين لتقديم المساعدات العاجلة للمستفيدين حافز 3 الجديد ويهدف حافز 3 لإيجاد فرص العمل الجديدة والعادفة والتي تستهدف اكبر قدر من الخريجين من طلاب الجامعات .

ملخص اخبار حافز اليوم الاربعاء 13-1-2016 متابعة لمواعيد صرف حافز الملك سلمان اهم اخبار الضمان الاجتماعي اليوم 3-4-1437

ويمكنك عزيزي المنتسب والباحث عن عمل الحصول في وقت لاحق على جميع الخدمات الاساسيه والمقدمه للبحث عن عمل وايجاد فرصه وظيفيه تناسبك

حيث أن هناك توقعات بتمديد برنامج حافز لعدة أعوام قادة و ذلك بهدف حصول أكبر قدر ممكن من الخريجين و الباحثين عن العمل على فرص عمل حقيقية تمكن الشباب من العمل بنجاح و تطور لكي يقوم المستفيدي بعدها بتطوير عمله و ستكون بداية نحو الاستقلال بمشروعاته و أفكارة لخدمة الوطن و المجتمع و الأفراد  , فقد تم توزيع العديد من الدفعات المالية سابقاً على كافة المسجلين في برنامج حافز و المستفيدين  وفق آليات متبعة و متفق عليها سابقاً تضمن الخريجين من استلام الدفعات المالية و استغلالها في مشاريع حقيقية ليس وهمية بحيث يكون هناك متابعة و مراجعة دورية من قبل لجان مختصة تم وضعها و تشكيلها .

ويهذف برنامج حافز 3 الجديد وعبر الألية الجديدة لإيجاد اكبر قدر ممكن من الوظائف التشغيلية للمستفيدين من البرنامج الجديد حافز 3

للتسجيل ضمن برنامج حافز الجديد لمستفيدين الجدد الدخول للموقع و التسجيل بالبيانات الصحيحة و التأكد منها حتي لا يقع هناك أي خطأ و لا يتمكن المستفيد من الحصول على مستحقاته , برنامج حافز الجديد الضمان الاجتماعي التكافل الاجتماعي هو برنامج يهدف الي خلق فرص عمل حقيقية لا وهمية للباحثين عن العمل و المهتمين من خلال انجاز مشاريع تلبي رغباتهم و ميولهم ,  تحقق ما يطمح له الشباب .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.