اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 3 ربيع الثاني 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 13-1-2016 “Alahli News “

780 views مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 13 يناير 2016 - 5:26 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 3 ربيع الثاني 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 13-1-2016 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار النادي الاهلي السعودي ) متابعة لأخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 3-4 1437 -هـ | 13 يناير 2016 م “Alahli News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار النادي الاهلي السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الاهلي الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاربعاء 13- 1-2016– اخبار النادي الاهلي السعودي تويتر – اهم صفقات النادي الاهلي السعودي اليوم – مباريات النادي الاهلي السعودي في الدوري اليوم 13- 1-2016 “Alahli News “ .

هجر يوقع مع لاعب الاهلي زكريا سامي

وقعت إدارة نادي هجر السعودي لكرة القدم، عقداً مع لاعب الأهلي “زكريا سامي” بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

ويلعب “زكريا سامي” في مركز المحور وجاء التوقيع معه بناء على توصية المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم “ستيفان ديمول” .

من جانبها قدمت إدارة النادي خالص الشكر والتقدير لإدارة النادي الأهلي ممثلة في رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ مساعد الزويهري ومدير الاحتراف بالنادي الاستاذ أحمد بامعوضه ووكيل أعمال اللاعب الاستاذ أحمد المزيني على تعاملهم الاحترافي وتسهيلهم انتقال اللاعب .

هذا وسيلتحق اللاعب الليلة في معسكر الفريق المقام حالياً في دولة قطر .

الكشف الطبي يحسم مصير فيتفا مع الأهلي السعودي

ذكرت تقارير صحفية الثلاثاء أن نادي الأهلي السعودي ربط مصير محترفه اليوناني إيوانيس فيتفاتزيديس مع الفريق الأول لكرة القدم بنتائج الكشف الطبي الذي سيخضع له خلال ساعات.

وكان اللاعب قد وصل إلى جدة الأحد قادما من اليونان بعد انتهاء فترة الراحة التي تحصل عليها، ليدخل فترة حاسمة في مشواره بقميص الفريق متصدر دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وينتظر الأهلي الوقوف على حالة اللاعب ومدى جاهزيته للمشاركة مع الفريق، وسيتخذ القرار حول بقاءه أو رحيله في ضوء نتائج الكشف الطبي.

وفي حالة اتخاذ القرار بإبقاء اللاعب الملقب باسم “ميسي اليونان” ضمن صفوف الفريق، سيجرى تسجيله كمحترف رابع، كما هو الحال في الوقت الراهن.

ولم يقدم اللاعب الأداء المنتظر منه منذ انضمامه في الصيف الماضي حيث لعب مع الفريق ثلاث مباريات فقط بواقع 55 دقيقة لكنه صنع هدفين للفريق في مباراتي الوحدة والاتحاد.

فيتفا يصل للسعودية ويقترب من البقاء في الأهلي

وصل منذ ساعات قليلة اليوناني فيتفا، لاعب وسط الأهلي إلى مدينة جدة، من أجل الحديث مع مسؤولي فريقة حول مستقبله مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وربطت عدد من التقارير اللاعب الدولي اليوناني بالرحيل عن متصدر الدوري السعودي بسبب كثرة إصابته إضافة لعدم إضافته أي جديد لوسط ميدان فريقة.

وتتجه النية داخل إدارة الأهلي للإبقاء على فيتفا حتى نهاية الموسم وذلك لعدم وجود بديل مناسب له خلال الإنتقالات الشتوية الحالية.

ويقترب الأهلي من التعاقد مع روماو مدافع مارسيليا الفرنسي خلال الفترة الحالية بدلاً من السويدي نبيل البهوي القريب من الرحيل عن صفوف الفريق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.