اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين 11-1-2016 – اهم صفقات نادي الزمالك المصري اليوم – مباريات نادي الزمالك المصري في الدوري اليوم 11-1-2016 “Al Zamalek News “

653 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2016 - 12:21 صباحًا
اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الاثنين 11-1-2016 – اهم صفقات نادي الزمالك المصري اليوم – مباريات نادي الزمالك المصري في الدوري اليوم 11-1-2016 “Al Zamalek News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الزمالك المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين 11-1-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 11 يناير 2016 “Al Zamalek News “ . محتوى التسجيل الذي أعلن عنه مرتضى منصور

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : تقارير عالمية تصف هدف شيكابالا “المستحيل” شبيه كرويف وروبيرتو كارلوس

اهتمت وسائل الإعلام العالمية بالحديث عن هدف محمود عبد الرازق “شيكابالا” أمس في مواجهة انبي بالجولة الـ13 من الدوري الممتاز، الذي سجله بشكل رائع ليمنح فريقه النقاط الثلاث.

وقالت صحيفة “ريكورد” البرتغالية عن الهدف :”اللاعب الدولي المصري سجل هدف رائع، يشبه ألعاب يوهان كرويف حين كان لاعبا، واستطاع أن يمنح البسمة لمديره الفني أحمد حسام (ميدو).”

وكانت أيضا صحيفة “ريبابليكا” الإيطالية ممن اهتموا بالهدف حيث قالت :”الهدف أتي من زاوية مستحيلة، ويحتاج إلى قطعة أدبية من أجل وصف مدى روعته لأن شيكابالا سدد الكرة من مكان لا يخطر على فكر أحد.”

وقالت أيضا صحيفة “دي مورجين” البلجيكية :”لم نعتاد الحديث عن الكرة المصرية، لكن هذا الهدف يجعلنا سعداء بالحديث عن وجود مثل تلك المهارة في أرض الفراعنة والأهرامات.”

وتابعت الصحيفة :”الهدف أتي من زاوية حادة حيث قام اللاعب بالتسديد في مكان لا يمكن الوصول إليه، وهو هدف يذكرنا بالفعل بأحد أهداف البرازيلي الأسطورة روبيرتو كارلوس.”

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : صلاح أداء الزمالك سيتحسن مستقبلاً

أكد محمد صلاح المدرب العام لنادي الزمالك على سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على إنبي مساء اليوم، السبت، في إطار مباريات الجولة 13 من الدوري المصري.

ونجح الزمالك في الفوز على إنبي بهدف نظيف، أحرزه محمود عبد الرازق “شيكابالا”، ليقود الفريق الأبيض للتربع على صدارة الدوري المصري.

وأشار صلاح في تصريحات لمراسل يالاكورة إلى أن أداء الزمالك سيتحسن في المباريات المقبلة، مضيفاً: ” حقننا الفوز على إنبي في ظروف صعبة “.

واختتم محمد صلاح: ” لاعبو الزمالك أثبتوا أنهم رجال، وأؤكد على أن الأداء سيتحسن في المباريات القادمة من عمر الدوري “.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.