اخبار صنعاء اليوم الاثنين 11-1-2016 , عاجل صنعاء الان , اخبار الغارات على صنعاء اليمنية اليوم الاثنين 1 ربيع الثاني 1437

625 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2016 - 12:13 صباحًا
اخبار صنعاء اليوم الاثنين 11-1-2016 , عاجل صنعاء الان , اخبار الغارات على صنعاء اليمنية اليوم الاثنين 1 ربيع الثاني 1437

رصد السعودية .. (اخبار صنعاء اليوم) اخبار صنعاء اليوم الاثنين 11-1-2016 , عاجل صنعاء الان , اخبار الغارات على صنعاء اليمنية اليوم الاثنين 1 ربيع الثاني 1437 نستعرض لكم أخر تطورات الاوضاع في صنعاء وسيطرة قوات التحالف على المدن داخل صنعاء .

نجل المخلوع أحمد علي يتحدى الملك سلمان ونجله

كشفت مصادر مطلعة عن قيام العميد احمد علي عبدالله بعقد لقاءات في دولة الإمارات العربية المتحدة بالكثير من الشخصيات السياسية والعسكرية، مؤكدة أنه ليس قيد الإقامة الجبرية، كما حاولت وسائل إعلامية مختلفة الترويج لذلك.

وبحسب المصادر فإن أحمد علي يروج، خلال لقاءاته في مقر إقامته بقيادات سياسية وعسكرية تدين بالولاء له ولوالده، أن السعودية وقعت في ورطة كبيرة في اليمن وأنه لا يمكن لها أن تنتصر بدون الإستعانة به أو بوالده.

وأضافت المصادر أن أحمد علي يؤكد خلال اللقاءات أنه الرجل العسكري الأول والأقوى في اليمن وأنه لابد أن يأتي اليوم الذي تخضع فيه السعودية وتتفاوض معه وتعقد صفقة لإخراجها من ورطتها.

وأكدت المصادر أن أحمد علي وضع أمام بعض أنصاره تحدي وقال بأن الملك سلمان ونجله محمد ليس لهم مخرج من ورطة اليمن سوى الإستعانة بي، وأبلغ بعض أنصاره أن هذا تحدي وعليهم أن يتذكروه وأن الأيام ستثبت ذلك.

وأكدت المصادر أن أحمد علي لن يتورع أبدا في عقد صفقة جديدة مع الإيرانيين لزعزعة أمن السعودية واستقرارها بطرق مختلفة وغير رسمية، حيث وعقد صفقة سابقة معهم ووعدهم في لقاءات سابقة مع الحرس الثوري في 2013 و 2014 بفتح ملف الحدود. 

اغتيال ضابط في المخابرات بعدن

اغتال مسلحان مجهولان، أحد ضباط منتسبي جهاز الأمن السياسي (المخابرات) بمحافظة عدن.

وقال مصدر أمني لوكالة خبر، إن مسلحين يستقلان دراجة نارية أطلقا النار على العقيد علي اليافعي أثناء مروره بالقرب من مستشفى الوالي بمديرية المنصورة.

وسقط العقيد اليافعي قتيلاً على الفور في حين لاذ المسلحان بالفرار.

وكان العقيد اليافعي يعمل كمندوب للأمن السياسي في مطار عدن الدولي.

الإعلامي فيصل القاسم يتحدث عن حصار تعز اليمنية

تحدث الاعلامي فيصل القاسم عن مدينة تعز جنوبي اليمن وعن الحصار الذي تفرضه مليشيا الحوثي وقوات صالح عليها

وقال القاسم في منشور على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ” تعز في اليمن تموت جوعاً يحاصرها الحوثيون مرتزقة ايران. ومضايا في سوريا تموت جوعاً تحاصرها ميليشيات ايران ومرتزقتها.ابشع انواع الطائفية

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.