اخر اخبار السعودية اليوم الاثنين 1-4-1437 “Saudi-Today” اخبار السعودية اليوم الاثنين عاجل السعودية مباشر اليوم 11-1-2016

206 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 11 يناير 2016 - 12:05 صباحًا
اخر اخبار السعودية اليوم الاثنين 1-4-1437 “Saudi-Today” اخبار السعودية اليوم الاثنين عاجل السعودية مباشر اليوم 11-1-2016

رصد السعودية .. (اخبار السعودية اليوم ) ننشر لكم اليوم اخر اخبار السعودية في الجرائد الرسمية والإلكترونية كما نستعرض لكم اهم قرارات الملك; سلمان ومتابعة لمشاركة المملكة في الحرب على الحوثيين في اليمن اخر اخبار السعودية اليوم الاثنين 1-4-1437 “Saudi-Today” اخبار السعودية اليوم الاثنين عاجل السعودية مباشر اليوم 11-1-2016 .

الخفجي.. خبأ 30 ألف طلقة نارية في سيارته مع عائلته

أحبط رجال الجمارك في منفذ الخفجي محاولة تهريب كمية من طلقات الشوزن بلغ عددها (29.738) طلقة مخبأة داخل أجزاء متفرقة في مركبة .

وأوضح مدير عام جمارك الخفجي عيد العنزي أن “مركبة دخلت الجمارك وإثر خضوعها لعملية تفتيش عثر على كمية من طلقات مخبأة أسفل المقاعد وداخل تجاويف الديكور الداخلي للمركبة، التي استغل صاحبها وجود عائلته معه لمحاولة تمريرها”، مبيناً أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وشدد العنزي على يقظة رجال الجمارك عند كافة المنافذ وسعيهم الحثيث لإحكام الرقابة الجمركية، وبذل الجهود الكبيرة للحيلولة دون الممنوعات، مشيراً بذلك إلى أن محاولة استغلال بعض المهربين عائلاتهم لمحاولة إدخال الممنوعات لا تنطلي على منسوبي ومنسوبات الجمارك.

#السعودية.. وفاة مقدم برنامج نور على الدرب

توفي مساء أمس السبت المذيع عبدالله بن فرحة الغامدي بعد معاناته من المرض، حيث ارتبط صوته ببرنامج الفتاوى “نور على الدرب” منذ أربعين عاماً، ورافق فيه كبار العلماء أمثال الشيخ عبدالعزيز بن باز رحمه الله.

وشغل الغامدي منصب مدير لإذاعة القران الكريم، وسيصلى عليه عصر اليوم الأحد في جامع الراجحي بالرياض.

يذكر أن برنامج نور على الدرب كان يبث عبر الإذاعة السعودية، ثم عبر إذاعة القرآن الكريم بعد افتتاحها للإجابة عن أسئلة المستمعين.

جازان: دوريات المجاهدين تحبط تهريب كمية ذخيرة كبيرة

تمكنت دوريات قطاع المجاهدين بمحافظة الداير بني مالك في منطقة جازان السبت من إحباط عملية تهريب كمية من الذخيرة الحية.

وأوضح الناطق الإعلامي لفرع إدارة المجاهدين بمنطقة جازان خالد عبدالله بن قزيز أن إحدى دوريات قطاع المجاهدين بالداير وأثناء عملها الميداني رصدت مركبة من نوع جيب مصندق بوادي دفا وبالاشتباه به وجه النداء لقائد المركبة بالتوقف، لكنه لم يمتثل وواصل سيره، فتمت مطاردته وأجبر على الوقوف ما أسفر عن انقلاب المركبة، وتمكن قائدها من الهروب مستترا بظلام الليل ووعورة الموقع الذي سلكه وبتفتيشها عثر بداخلها على 8682 طلقة حية متنوعة.

وبين بن قزيز أن تلك العمليات تمت بفضل الله ثم بمتابعة من مدير عام فرع المجاهدين بجازان عبدالرحمن بن صالح المويشير، منوهاً بالجهود التي يبذلها المجاهدون في الوقوف بالمرصاد لكل من يحاول المساس بأمن الوطن.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.