اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 1 ربيع الثاني 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 11-1-2016 “Alahli News “

510 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يناير 2016 - 11:59 مساءً
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 1 ربيع الثاني 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 11-1-2016 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار النادي الاهلي السعودي ) متابعة لأخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 1-4 1437 -هـ | 11 يناير 2016 م “Alahli News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار النادي الاهلي السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الاهلي الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الاثنين 11- 1-2016– اخبار النادي الاهلي السعودي تويتر – اهم صفقات النادي الاهلي السعودي اليوم – مباريات النادي الاهلي السعودي في الدوري اليوم 11- 1-2016 “Alahli News “ .

فرانس فوتبول: روماو يفضل الأهلي السعودي على مارسيليا

سلطت الصحف الفرنسية السبت الضوء على أنتقال الدولي التوجولي ألكسيس روماو، لاعب وسط مارسيليا لصفوف أهلي جدة السعودي خلال الإنتقالات الشتوية الحالية.

وبحسب صحيفة “فرانس فوتبول” واسعة الإنتشار فأن روماو فضل الإنتقال للدوري السعودي عن أستكمال الستة أشهر الأخيرة في تعاقده مع مارسيليا.

وأوضحت أن إدارة فريق الجنوب الفرنسي عرضت على اللاعب العائد من لوريان تجديد تعاقده وسط رفض تام منه لتقبل طلب أهلى جدة بالتعاقد مع روماو البالغ من العمر 31 عامز

يذكر أن روماو حصل على لقب أفضل لاعب توجولي محترف في القارة الأوروبية عام 2014 في ظل أبتعاد مواطنه اديبايور عن المشاركة بشكل أساسي مع توتنهام الإنجليزي.

الارقام توضح مدى تراجع مستوى السومة وايفولو هذا الموسم

تراجع أداء ومردود نجوم الموسم الماضي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، في الموسم الحالي من الناحية الرقمية.

شبكة (أوبتا) البريطانية لأرقام واحصائيات كرة القدم عقدت مقارنة بين أهداف هدافي الدور الاول في الموسم الماضي في الدوري، وأهداف في الموسم الحالي بالمرحلة ذاتها.

وأشارت الشبكة الى تراجع مستوى عمر السومة مهاجم الأهلي الذي سجل في الدور الاول من الموسم الماضي 15 هدفا لتقل النسبة في نفس المدة هذا الموسم برصيد 10 اهداف.

اما بول ايفولو نجم التعاون فكان قد زار شباك المنافسين في 10 مناسبات في الدور الاول بالموسم الماضي ليقل مردوه الى ستة اهداف فقط، و هو نفس الأمر الذي حدث لمهاجم النصر محمد السهلاوي الذي سجل عشرة أهداف في الدور الأول من موسم 2014 – 2015 ليدون 5 فقط في الدور الاول هذا الموسم.

نايف هزازي لاعب النصر الحالي و الشباب الاسبق انهى الدور الأول من الموسم الماضي مسجلا سبعة أهداف ليحرز هدفين فقط في الدور الاول هذا الموسم.

أما ناصر الشمراني لاعب الهلال فسار على نهج سابقيه و دون ثلاثية فقط في الدور الأول من الموسم الجاري علما بأنه دون ستة أهداف في نفس المرحلة في الموسم الماضي.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.