آخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 11-1-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

407 views مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 10 يناير 2016 - 11:56 مساءً
آخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 11-1-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

رصد السعودية .. (اخبار اليمن اليوم ) نستعرض لكم اليوم اهم واخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 11-1-2016 واخر تطورات الحرب في اليمن بين الحوثيين والمقاومة الشعبية التي تتبع لنظام الرئيس اليمني منصور عبد ربه كما نستعرض لكم اليوم اخبار عاصفة الحزم اليوم علي اليوم واخر تطورات الاوضاع على الحدود السعودية اليمنية .رصد السعودية .. (اخبار اليمن اليوم ) نستعرض لكم اليوم اهم واخر اخبار اليمن اليوم الاثنين 11-1-2016 واخر تطورات الحرب في اليمن بين الحوثيين والمقاومة الشعبية التي تتبع لنظام الرئيس اليمني منصور عبد ربه كما نستعرض لكم اليوم اخبار عاصفة الحزم اليوم علي اليوم واخر تطورات الاوضاع على الحدود السعودية اليمنية .

مصرع وإصابة 41 حوثي جراء معارك مع المقاومة في تعز

لقي 20 عنصراً من عناصر قوى الحوثي وصالح الانقلابية مصرعهم وأصيب اكثر من 21 آخرين نتيجة المعارك مع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وحققت المقاومة تقدما مهما في جبهة المسراخ.

أفاد مصدر عسكري، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية شنوا هجوماً شرساً على مواقع قوى الحوثي والمخلوع في منطقة كريف القدسي والجوريف والحبيشة في المسراخ جنوب تعز وطهرت منطقة الجوريف فيما لازالت الاشتباكات وسط كريف القدسي والمغربية المسيطر على خط المسراخ نجد قسيم.

وأضاف المصدر، أن قوات المقاومة صدت هجوماً جوار صالة النجوم في شارع الأربعين شمال المدينة.

أخر التطورات في صنعاء الان

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، اليوم الأحد، من التقدم والسيطرة على عددا من القرى والمواقع العسكرية في مديرية نهم)50 كم شرقي العاصمة(، بعد معارك مع مسلحي الحوثي”.

وقال عبد الله الشندقي، الناطق الرسمي باسم المقاومة الشعبية في صنعاء، أن” المقاومة سيطرت على “وادي رثم”، والمرتفعات الجبلية المطلة عليه في المديرية نفسها”.

وأشار الشندقي في تصريح لـ”الاناضول”، إلى أن “عشرات الحوثيين سقطوا قتلى وجرحى، في هذه المعارك، مع استيلاء المقاومة على أسلحة خفيفة كانت بحوزتهم”.

وأفاد بأن “المواجهات بين الطرفين مازالت مستمرة في عدة مواقع بمديرية نهم حتى الآن”.

وتمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، مساء امس السبت، من تحرير عددا من قرى مديرية نهم، من بينها قرى “آل حميد” و”آل سعد” الاستراتيجية عقب معارك عنيفة خاضتها مع المليشيا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.