اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الخميس 28 ربيع الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 7-1-2016 “Alahli News “

502 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2016 - 5:11 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الخميس 28 ربيع الاول 1437 أخبار النادي الأهلي السعودي في صحف اليوم 7-1-2016 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار النادي الاهلي السعودي ) متابعة لأخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الخميس 28-3 1437 -هـ | 7 يناير 2016 م “Alahli News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار النادي الاهلي السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الاهلي الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الخميس 7- 1-2016– اخبار النادي الاهلي السعودي تويتر – اهم صفقات النادي الاهلي السعودي اليوم – مباريات النادي الاهلي السعودي في الدوري اليوم 7- 1-2016 “Alahli News “ .

السركال يطالب بإبعاد الفرق الإيرانية من مجموعة الغرب بدوري الأبطال

طالب يوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، إبعاد الفرق الإيرانية المشاركة بدوري أبطال آسيا لتلعب مع مجموعة شرق آسيا بدلا من الغرب الذي يحتوي الفرق الخليجية التي تواجه أحداثا عدائية كرويا عند اللعب هناك بمستويات مختلفة.

وأكد السركال في مداخلة ببرنامج الوسط الرياضي بالقناة السعودية الأولى الثلاثاء أن فرق الإمارات تواجه متاعب بإيران والفرق السعودية تواجه أكثر من ذلك وعلى الاتحاد الآسيوي للعبة أن يحمي الفرق الخليجية وان يوافق على طلبات اللعب خارج إيران، وقال: “نقف مع السعودية حول طلبها بنقل المباريات خارج إيران ونحن معها في هذا الاتجاه”.

وأوضح السركال الذي عمل نائبا لرئيس الاتحاد الآسيوي لفترتين بعهد القطري محمد بن همام وعهد الشيخ سلمان الخليفة قبل أن يعلن مغادرته المشهد الآسيوي بعد خسارته في انتخابات منصب الرئيس في عام أنه يأمل أن تعمل لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي بجدية لوضع حد للوضع الحالي.

وفي السياق نفسه، أكد محمد النويصر نائب رئيس الاتحاد الآسيوي ان لعب المنتخبات والفرق السعودية بإيران مستحيل وسيكون هناك اجتماع بقطر قريبا لرفع ملف كامل للاتحاد الآسيوي لاتخاذ الاجراء القانوني.

وتلعب السعودية والامارات وقطر بدوري أبطال آسيا بشكل مباشر لالتزامها بمعايير اتحاد اللعبة.

رئيس الزمالك يعلن انتهاء مشكلة مستحقات عبدالشافي

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، انتهاء مشكلة مستحقات لاعبه السابق محمد عبدالشافي المحترف بصفوف الأهلي السعودي.

وقال منصور في تصريحات تليفزيونية مساء الاثنين إن مشكلة مستحقات النادي لدى الأهلي انتهت تماماً بعد الاتفاق مع إدارة النادي السعودي على إرسال المستحقات المتبقية من عقد اللاعب.

وأشار رئيس الزمالك إلى أن المتبقي من مستحقات الزمالك في صفقة عبدالشافي تبلغ مليون و600 ألف ريال سيتم إرسالها لحساب النادي الخميس المقبل.

وأشاد مرتضى منصور بدور الأمير فهد بن خالد رئيس النادي الأهلي السابق في إنهاء الأزمة وإرسال القسط الأخير من صفقة اللاعب.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.