اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 28 ربيع الاول 1437 ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

690 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2016 - 4:56 صباحًا
اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 28 ربيع الاول 1437 ” Mosa News Today ”  اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم

رصد السعودية ..(اخبار الضمان الإجتماعي اليوم) اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 28 ربيع الاول ” Mosa News Today ” اهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي جريدة سبق اخبار حافز اليوم نستعرض لكم اليوم أهم واخر اخبار الضمان الإجتماعي في المملكة العربية السعودية ومواعيد واسماء المستحقين لصرف الضمان الإجتماعي لهذا الشهر كما نستعرض لكم أهم قرارات الملك سلمان بشأن مواعيد صرف الضمان الإجتماعي اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 28 ربيع الاول ” Mosa News Today ” يرعى وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي اليوم الملتقى الأول للإبداع والابتكار في العمل الخيري والذي تنظمه جائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري والمركز الدولي للأبحاث والدراسات «مداد» ومؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية، تحت شعار «الإبداع والابتكار بين النظرية والتطبيق».

استقبل وزير الشؤون الاجتماعية د. ماجد بن عبدالله القصبي في مكتبه امس وزيرة المرأة والعمل الاجتماعي والتضامن الوطني بجمهورية تشاد قارباتنا أوجمباي سكات.

ورحب القصبي بالوزيرة ومرافقيها وتبادل الجانبان الأحاديث والموضوعات ذات العلاقة المشتركة، وقدم القصبي عرضاً شاملاً بخدمات الوزارة لمستفيديها.

استعرض القصبي العديد من التجارب وقصص النجاح للمشمولين بخدمات الوزارة خلال الفترات الماضية، موضحاً بذلك المراحل والمبادرات التي قطعتها الوزارة للفئات المستفيدة من خدماتها، ومنهجية عمل الوزارة في التحول من الرعوية إلى التنموية.

وبحث الطرفان عدداً من المجالات ذات الاهتمام المشترك وسبل التعاون المشترك بين البلدين في مجال المرأة والطفل والإغاثة متطلعين لتكوين شراكات تخدم المجتمعات المحلية بين البلدين.

حضر الاجتماع وكيل الوزارة للرعاية الاجتماعية والأسرة د.عبدالله المعيقل ومستشار الوزير للخدمات الصحية د.طلعت الوزنة ومدير التعاون الدولي عبدالعزيز العتيق.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.