آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الخميس 7-1-2016 أخبار النادي الأهلي اون لاين “Al Ahly News “

441 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2016 - 4:53 صباحًا
آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الخميس 7-1-2016 أخبار النادي الأهلي اون لاين “Al Ahly News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الاهلي المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الخميس 7-1-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري للموسم الجديد 7 يناير 2016 “Al Ahly News “ . موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم :تقرير.. بأقل من ثمن إيفونا.. الأهلي كان قادرا على شراء 5 هدافين من أوروبا

انتهي نصف الموسم في البطولات المحلية بالكثير من أنحاء العالم، ودخل موسم الانتقالات الشتوية ليكون الموعد مناسب من أجل وضع تقييم “إقتصادي” لما تم من صفقات في مختلف الأنحاء.

ودفع الأهلي مبلغ 2.3 مليون يورو (2.5 مليو دولار) من أجل التعاقد مع الجابوني ماليك إيفونا من الوداد المغربي، لكن هل كان يمكن أن يحصل الأهلي بنفس الثمن على مهاجم صاحب تجارب في الدوريات الأوروبية الكبرى؟

الحقيقة هناك 5 نماذج بارزة للاعبين انتقلوا الصيف الماضي لأندية بقيمة مالية أقل من تكلفة صفقة إيفونا.

لوكاس

يحتل مهاجم ديبورتيفو لاكورونا الإسباني صاحب الـ27 عاما المركز الرابع بين هدافي الدوري الإسباني، بعد لويس سواريز، رونالدو، ونيمار.

وتمكن اللاعب خلال الموسم الحالي من الليجا أن يسجل 12 هدفا في 18 مباراة إضافة إلى صناعة هدفين.

ولعب لوكاس مباراتين فقط في تمهيدي الدوري الأوروبي وأحرز خلالهما هدفين.

ولم يدفع لاكورونا أكثر من 1.5 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته من باوك سالونيك اليوناني.

عبد الله ديابي

انتقل اللاعب المالي صاحب الجنسية الفرنسية من ليل الفرنسي إلى كلوب بوروج البلجيكي في موسم الانتقالات الصيفي الماضي، في صفقة تكلفت 2 مليون يورو.

وتمكن المهاجم صاحب الـ24 عاما من تسجيل 10 أهداف في 19 مباراة لعبها مع الفريق، ليحتل بذلك صدارة هدافي الدوري البلجيكي.

ولعب ديابي مباراتين في بطولة الكأس البلجيكية، وأحرز خلالهما هدفين.

بنجامين موكانديو

انتقل موكانديو من ريمس إلى لوريان الفرنسي في الصيف الماضي مقابل 1.5 مليون يورو ليقدم نصف أول رائع في البطولة المحلية.

ولعب الكاميروني الدولي صاحب الـ27 عاما 19 مباراة في الدوري الفرنسي وتمكن من تسجيل 11 هدفا بمعدل هدف كل 137 دقيقة لعب، إضافة إلى صناعة هدفين.

ويتواجد موكانديو في المركز الرابع بجدول ترتيب هدافين الدوري الفرنسي بعد زلاتان إبراهيموفيتش، ومهاجم مارسيليا ميتشي باتشوايي، ودي ماريا.

مايكل كرامر

انتقل مايكل كرامر إلى فينورد الهولندي قادما من أدودينهاج، خلال موسم الانتقالات الصيفي الماضي في صفقة تكلفت 2.2 مليون يورو.

وتمكن اللاعب خلال مباريات الموسم الحالي أن يسجل 13 هدفا في 22 مباراة، وصنع 6 أهداف للزملاء.

ويحتل كرامر المركز السادس بين هدافي الدوري الهولندي في الموسم الحالي برصيد 9 أهداف.

سيريك

حصل أوستيند على خدمات الدولي الإيفواري من صفوف أندرلخت البلجيكي في الصيف الماضي مقابل 1.5 مليون يورو.

ويحتل صاحب الـ25 عاما المركز الثاني في جدول ترتيب الهدافين بالدوري البلجيكي بالتساوي مع عبدالله ديابي لاعب كلوب بوروج بـ10 أهداف لكل منهما، بالإضافة إلى صناعة 4 أهداف.

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم :المسابقات تقدم مباراة الأهلي والمقاولون 45 دقيقة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن لجنة المسابقات قامت بإجراء عدد من التعديلات على مباريات الجولة المقبلة من عمر الدوري الممتاز.

ونشر اتحاد الكرة عبر موقعه الرسمي أن لجنة المسابقات قررت إقامة مباراة الأهلي والمقاولون العرب والمقرر لها يوم 10 من الشهر الجاري في تمام الساعة السابعة بدلا من السابعة و 45 دقيقة.

كما قررت اللجنة إقامة مباراة المصري والإسماعيلي في تمام الساعة الرابعة والنصف بدلا من الخامسة ، فيما ستقام مباراة وادي دجلة والانتاج الحربي في تمام الساعة السابعة و 45 دقيقة بدلا من الخامسة.

وقررت اللجنة تأجيل مباراة سموحة والداخلية لتقام يوم 11 من الشهر الجاري بدلا من 10 ، وذلك في تمام الخامسة بدلا من الثانية والنصف.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.