اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الخميس 7-1-2016 – اهم صفقات نادي الزمالك المصري اليوم – مباريات نادي الزمالك المصري في الدوري اليوم 7-1-2016 “Al Zamalek News “

439 views مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 7 يناير 2016 - 4:48 صباحًا
اخبار نادي الزمالك المصري اليوم الخميس 7-1-2016 – اهم صفقات نادي الزمالك المصري اليوم – مباريات نادي الزمالك المصري في الدوري اليوم 7-1-2016 “Al Zamalek News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الزمالك المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء 5-1-2016 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 5 يناير 2016 “Al Zamalek News “ . محتوى التسجيل الذي أعلن عنه مرتضى منصور

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم :المصري اتحاد الكرة “مسكين”.. لكن الأهلي والزمالك لهما “رجالتهم”

عبر حمادة المصري عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري عن استياءه مما وصفه بالهجوم الذي يتعرض له مسؤولي الجبلاية بشكل مستمر.

وأشار المصري في حديثه عبر قناة النهار رياضة، إلى أن اتحاد الكرة يتعرض لهجوم دائم من الجماهير ووسائل الإعلام، مؤكداً أن الأمر لا يحدث مع ناديي الأهلي والزمالك.

وقال عضو اتحاد الكرة: ” لا يمكن أن ننسحب أو نستقيل ويتم تعيين مجلس مؤقت، فالنجاح له أسباب ولا تأتي من طرف واحد، لكن هناك عديد من العوامل “.

وأكمل: ” الصحافة والإعلام والجماهير والإدارة والأندية والأجهزة الفنية للمنتخبات جميعها تساهم في تحقيق النجاح، أما الآن فيوجد هجوم كبير علينا “.

وأضاف: ” اتحاد الكرة مسكين، بعكس الأهلي والزمالك، فدائماً عندما يتحدث عن فرد عن الفريقين نجد من يتصدى للأمر، وذلك لأن لهما رجالهم “.

واختتم حمادة المصري: ” اعترف أن الأهلي والزمالك وكذلك الإسماعيلي وكل الأندية الجماهير هي قيمة كبيرة جداً، ولكن يجب أن يكون النقد بناء “.

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم :التجنيد يهدد تواجد توفيق مع الزمالك أمام إنبي

تلقى أحمد توفيق لاعب خط وسط نادي الزمالك خطاب استدعاء من منطقة التجنيد والتعبة بالقاهرة، مما يهدد مشاركته مع فريقه في المباراة المقبلة.

وحسب ما أكده مصدر مقرب من اللاعب -رفض ذكر اسمه- في تصريحات لمراسل يالاكورة، فإن توفيق تلقى الخطاب بسبب تواجده ضمن كشوف المجندين بالقوات المسلحة المصرية.

وسيتوجه أحمد توفيق إلى منطقة التجنيد والتعبئة بالهايكستب من أجل الاستفسار عن الأمر، ومعرفة أسباب الاستدعاء خلال الساعات القليلة القادمة.

الجدير بالذكر أن الزمالك سيلتقي مع إنبي مساء السبت القادم في إطار مباريات الجولة 13 من الدوري المصري الممتاز.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.