آخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 5-1-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

611 views مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 5 يناير 2016 - 12:06 صباحًا
آخر اخبار اليمن اليوم  الثلاثاء 5-1-2016 ” Yemen News “متابعة لأهم الأخبار اليمنية على مدار الساعة اهم اخبار الحرب في اليمن

رصد السعودية .. (اخبار اليمن اليوم ) نستعرض لكم اليوم اهم واخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 5-1-2016 واخر تطورات الحرب في اليمن بين الحوثيين والمقاومة الشعبية التي تتبع لنظام الرئيس اليمني منصور عبد ربه كما نستعرض لكم اليوم اخبار عاصفة الحزم اليوم علي اليوم واخر تطورات الاوضاع على الحدود السعودية اليمنية .رصد السعودية .. (اخبار اليمن اليوم ) نستعرض لكم اليوم اهم واخر اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 5-1-2016 واخر تطورات الحرب في اليمن بين الحوثيين والمقاومة الشعبية التي تتبع لنظام الرئيس اليمني منصور عبد ربه كما نستعرض لكم اليوم اخبار عاصفة الحزم اليوم علي اليوم واخر تطورات الاوضاع على الحدود السعودية اليمنية .

حظر تجوال في #عدن والسلطات تسيطر على ميناء المعلا

فرضت السلطات المحلية في عدن سيطرتها الكاملة على ميناء المعلا الرئيسي بعد إخراج المسلحين غير النظاميين، وذلك في إطار استعادة السلطات سيطرتها على مؤسسات الدولة والمرافق الحيوية.

وكانت مصادر في المقاومة الشعبية قد أكدت لـ”الحدث” أن اتفاقاً تم بإخلاء المسلحين من مؤسسات ومرافق الدولة وتسليمها للشرطة، على أن يتم استكمال دمج عناصر المقاومة في الجيش الوطني.

ومن المقرر أن يبدأ حظر التجوال من الساعة الثامنة مساء الاثنين وحتى الخامسة فجراً، وفقاً لقرار اللجنة الأمنية لمواجهة حالة الانفلات التي تشهدها بعض الأحيان.

مقتل عقيد شرطة وعدد من مرافقيه بهجوم مسلح

قتل مدير أمن محافظة الضالع سابقاً، العقيد عبدالخالق محمد شائع، وثلاثة من مرافقيه في هجوم مسلح لمجهولين استهدفوا سيارته أثناء مرورها في جولة عند المدخل الشمالي للطريق البحري في مدينة عدن، وفق ما أفادت مصادر لـ”العربية”.

كما أوضحت أن الهجوم وقع وسط توتر بين قوات الشرطة ومسلحين حاولوا، في وقت سابق، اقتحام ميناء الحاويات في المنطقة نفسها فتصدت لهم قوات الشرطة وقتلت اثنين منهم.

وذكرت أن السلطات المحلية بدأت بشن حملة واسعة لاستعادة السيطرة على المرافق الحيوية ومؤسسات الدولة في المدينة وإخراج جميع العناصر غير النظامية منها، وذلك في إطار خطة لتثبيت الأمن والقضاء على الانفلات الأمني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.