آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الثلاثاء 5-1-2016 أخبار النادي الأهلي اون لاين “Al Ahly News “

431 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2016 - 11:54 مساءً
آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الثلاثاء 5-1-2016 أخبار النادي الأهلي اون لاين “Al Ahly News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الاهلي المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم الثلاثاء 4-1-2016 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري للموسم الجديد 5 يناير 2016 “Al Ahly News “ . موعد مباراة الاهلي وحرس الحدود

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم :كل الطرق تؤدي إلى عدم حل مجلس الأهلي المصري

يبدو أن كل الطرق تؤدي حالياً إلى عدم صدور قرار من وزير الشباب والرياضة خالد عبد العزيز بحل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري رغم صدور حكم قضائي بحل المجلس وبطلان انتخابات النادي التي أجريت في شهر مارس 2014.

ورغم الحملة الواسعة من جماهير النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتعيين محمود الخطيب رئيساً موقتاً للنادي إلا أن الأمور تتجه حالياً لاستمرار مجلس الأهلي.

مجلس الأهلي اختار السير في الطريق القانوني للحفاظ على شرعيته وإسقاط حكم الحل، وتنظر محكمة القضاء الإداري استشكال القلعة الحمراء الأحد المقبل ثم تناقش محكمة الإدارية العليا يوم 13 يناير الحالي مسألة الطعن المستعجل من جانب مجلس الأهلي.

في الوقت نفسه، يلعب الدكتور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ورئيس اللجنة الثلاثية دوراً كبيراً نحو استمرار المجلس وعدم صدور قرار حل خاصة أن اللجنة الأولمبية الدولية تهدد بتجميد نشاط الرياضة المصرية حال تدخل وزير الرياضة بوصفه ممثل للحكومة في شئون الأندية والاتحادات.

وقال حسن مصطفى إنه يتواصل مع مجلس اللجنة الأولمبية الدولية للحرص على تطبيق خارطة الطريق في ظل عدم ظهور قانون الرياضة إلى النور موضحاً أنه يبحث عن الحل الذي يكفل احترام القانون بجانب عدم إثارة أي أزمات مع اللجنة الأولمبية.

ومن المنتظر أن يعلن وزير الرياضة قراره النهائي عقب يوم 13 يناير بخصوص المجلس إلا أن الأقاويل تتجه نحو إعادة تعيين نفس المجلس حال فشل المحاولات القانونية للإبقاء عليه.

ومن المرجح أن يستعرض رئيس الوزراء الأربعاء المقبل أزمة الحل مع خالد عبد العزيز بعد مطالبات مجلس الأهلي لرئيس الحكومة بالتدخل لإيقاف الحل.

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم :الأهلي يؤكد إقامة مباراة الشرطة في بتروسبورت

تلقى النادي الأهلي المصري خطاباً رسمياً من اتحاد الكرة يؤكد إقامة لقاء الأهلي مع اتحاد الشرطة الخميس المقبل على ملعب بتروسبورت بدلاً من برج العرب لدواعٍ أمنية.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، عقب مران الفريق الأحمر الاثنين، أن اتحاد الكرة طالب الأهلي بالحصول على موافقات أمنية لنقل اللقاء في برج العرب.

وعن إيقاف حسام غالي لاعب وسط الفريق، طالب عبد الحفيظ باستخدام اللقطات التلفزيونية في حالة العقوبات على الجميع خاصة أن الكثيرين يخطئون ولا يتم عقابهم موضحاً أن اتحاد الكرة أكد أن تقرير الحكم وراء العقوبات.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.