شاب فلبيني يعثر على والدة السعودي بعد 30 عام

456 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2016 - 11:01 مساءً
شاب فلبيني يعثر على والدة السعودي بعد 30 عام

تمكن اليوم الشاب الفلبيني الثلاثيني (إليان كريس العافي) من العثور على والدة وذلك بعد أن ظل لسنوات في معاناة بحثًا عن والده السعودي، منذ أن كان في الـ17 من عمره، حيث انة قد نجحت شبكات التواصل الاجتماعي في تقريب المسافات حتى اتصل الأب هاتفيًا بالابن مؤخرًا.

حيث تلقي الشاب (إليان) اتصالا هاتفيًا من مواطن سعودي يعيش في الرياض أخبره أنه والده، مطالبًا إياه بالاستعداد لإجراء فحوصات (DNA)؛ للتأكد من أبوته قبل اتخاذ الإجراءات المطلوبة لإثبات نسب إليان السعودي رسميًا.

على الفور، توجه الشاب الفلبيني بالشكر لموقع أراب نيوز، الإثنين (4 يناير 2016)؛ لوقوفه معه إلى أن توصل لوالده، قائلا: “أشكركم على مساعدتي في الوصول لأبي والتحدث معه للمرة الأولى في حياتي.. الحمد لله هو أعرب عن رغبته في الاعتراف بي رسميًا ولكن لكي تتم كل الإجراءات بالشكل القانوني المطلوب اتفقنا على إجراء تحليل DND”.

كما أكد الأب السعودي استعداده للاعتراف بابنه (إليان) وإنهاء معاناته واستخراج جميع الأوراق الرسمية المطلوبة لإثبات نسب إليان السعودي بمجرد الانتهاء من التحاليل المطلوبة، بحسب ما نشره الموقع، مشيرًا إلى حصوله على صور وخطابات تعود لعام 1984 تثبت صحة كلام الشاب الفلبيني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.