تفاصيل مثيرة في قضية اختطاف مواطن بالعوامية

194 views مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 4 يناير 2016 - 10:36 مساءً
تفاصيل مثيرة في قضية اختطاف مواطن بالعوامية

قامت اليوم مجموعة من مثيري الشغب المسلحين بالاقدام على اختطاف مواطن عشريني ببلدة العوامية، وذلك قبل أن يقتادوه إلى منطقة زراعية، ويعتدوا عليه بالضرب ويصوروه، قبل الإلقاء به بطريق عام بعد سلب مركبته ومحفظته وهاتفه الجوال.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية، الاثنين (4 يناير 2016)، إنه عند الساعة العاشرة من صباح أمس، الأحد، تلقت شرطة محافظة القطيف بلاغاً من مواطن عشريني عن تعرضه عند مروره ببلدة العوامية، للاختطاف تحت تهديد السلاح من قبل مجموعة من مثيري الشغب المسلحين واقتياده إلى منطقة زراعية.

حيث كشف الناطق الإعلامي إلى أن المواطن أكد الاعتداء عليه بالضرب وتصويره ومن ثم الإلقاء به بأحد الطرق العامة بالبلدة بعد سلب مركبته ومحفظته وهاتفه الجوال، موضحًا أن مختصين من الشرطة باشروا إجراءات الضبط الجنائي لهذا الاعتداء الإرهابي والتحقيق فيه.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.