شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت {19-9-2015} يوتيوب بجودة عالية

409 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 7:15 مساءً
شاهد اهداف مباراة ريال مدريد وغرناطة اليوم السبت {19-9-2015} يوتيوب بجودة عالية

رصد السعودية .. (مباريات اليوم) تمكن اليوم نادي ريال مدريد من مواصلة إنتصاراته في الدوري الاسباني بفوز صعب على غريمة غرناطة بهدف نظيف للفرنسي كريم بنزيمة واصل ريال مدريد قطار انتصاراته المحلية والأوروبية بفوز صعب وثمين على ضيفه غرناطة بهدف نظيف السبت على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.
سجل الفرنسي كريم بنزيمة هدف ريال مدريد من رأسية في الدقيقة (55) بعد عرضية رائعة من ايسكو، وهو الهدف الثالث لبنزيمة في الليجا بعد هدفيه في شباك بيتيس واسبانيول، بينما غاب كريستيانو رونالدو عن التهديف لأول مرة منذ ان سجل خماسية في الجولة السابقة امام اسبانيول وثلاثية امام شاختار ليتأجل فرصة صاروخ ماديرا لتحطيم رقم راؤول القياسي (يحتاج رونالدو ل3 اهداف) الى مباريات مقبلة.
وبهذا الفوز ..انتزع ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني “مؤقتا” من غريمه المتصدر السابق برشلونة (9 نقاط) بعدما رفع رصيده إلى (10 نقاط)، في المقابل تجمد رصيد غرناطة عند (3 نقاط) ليتراجع للمركز الثاني عشر.
لعب الاسباني رافائيل بينتيز ، مدرب ريال مدريد، بطريقة (4-2-3-1) معتمدا على الفرنسي كريم بنزيمة كمهاجم وحيد وخلفه الثلاثي الهجومي كريستيانو رونالدو ولوكاس فاسكيز وايسكو ، في المقابل لعب الاسباني خوسي رامون ساندوفال، مدرب غرناطة، بنفس طريقة النادي الملكي طريقة (4-2-3-1) معتمدا على المغربي يوسف العربي كمهاجم وحيد مع مساندة الثلاثي خافي ماركيز مورينو وروبن روتشينا والاسباني إدجار مينديز.
وشهدت المباراة العديد من اللقطات المثيرة للجدل تحكيميا حيث احرز يوسف العربي هدف شرعي الغاه حكم اللقاء المثير للجدل خوان مارتينيز مونويرا بداعي التسلل، بينما طالب ثلاثي ريال مدريد رونالدو “مرتين” وايسكو بضربات جزاء الا ان الحكم لم يحتسب اي منها.
شهدت بداية اللقاء اثارة من الفريقين وهدد الضيوف أصحاب الارض بكرة عرضية من الايطالي كريستيانو بيراجي مرت من امام مرمى نافاس دون متابعة من العربي وروتشينا قبل ان يبعدها مارسيلو منقذا هدفا محققا في الدقيقة (8).
وفي الدقيقة 17 طالب رونالدو بضربة جزاء بعد اعاقته من 21 وسقوطه الا ان حكم المباراة خوان مارتينيز طالب باستئناف اللعب، وشهدت الدقيقة (20) فرصتين مثيرتين حيث اهدر رونالدو هدف محقق من تمريرة ايسكو وتسديدة صاروخية انقذها الحارس اندريس فرنانديز ببراعة وعادت الى كريم بنزيمة الذي سددها بعيدا عن المرمى، ورد يوسف العربي بهدف “شرعيا” لغرناطة الا ان حكم اللقاء ألغاه بداعي التسلل رغم ن الاعادة التليفزيونية اثبتت لاحقا ان العربي لم يكن متسللا في الدقيقة (20).
وكاد رونالدو أن يحرز هدف التقدم من تسديدة صاروخية لكرة ثابتة تصدى لها ببراعة حارس غرناطة اندريس فرنانديز لترتد الى فاسكيز الذي تابعها الا ان فرنانديز ابعدها مرة اخرى لركنية (22).
وفي الدقيقة (28) أهدر بنزيمة هدف محقق برعونة شديدة وتصد رائع من اندريس فرنانديز ، وفي الدقيقة 31 اهدر مودريتش هدف محقق بعد تمريرة سحرية من رونالدو الا ان حارس غرناطة المتألق اندريس فرنانديز أنقذ مرماه ببسالة.
وفي الدقيقة 37 سدد رونالدو “المتسلل” كرة في القائم قبل ان يعتبر حكم اللقاء صاروخ ماديرا متسللا، ورد النيجيري سويزيس بفرصة احراز هدف من انفراد بعد تمريرة ذكية من يوسف العربي الا ان نافاس تصدى للتسديدة ببراعة فائقة (39)، قبل أن يهدر ايسكو هدف محقق من تسديدة صاروخية مرت بجوار القائم (41)، واستمر مسلسل الفرص المهدرة من الفريقين لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وفي الشوط الثاني، سدد كريستيانو رونالدو كرة قوية لكنها كانت في متناول حارس غرناطة (46)، ورد غرناطة بفرصة مثيرة عبر انفراد ايزاك من تمريرة سحرية بالكعب من يوسف العربي ليسددها ايزاك الا ان نافاس كان حاضرا وانقذ مرماه ببسالة مبعدا الخطورة عن فريقه (52).
ترجم ريال مدريد أفضليته النسبية على الضيوف محرزا الهدف الاول عن طريق عرضية رائعة من ايسكو استقبالها كريم بنزيمة ب{اسة لتسكن شباك غرناطة في الدقيقة (55).
وكاد يوسف العربي أن يحرز هدف التعادل للضيوف بعد انفراده بمرمى أصحاب الأرض ومراوغته لمدافعين قبل ان يسددها قوية الا ان نافاس تصدى للكرة ببراعة في الدقيقة (60)، ورد كريستيانو رونالدو بتسديدتين صاروخيتين جاءت الأولى في الدقيقة (64) وأنقذها اندريس فرنانديز ببراعة بينما مرت التسديدة الثانية بجوار القائم (65).
ودفع انشيلوتي بالبديلين الكرواتي ماتيو كوفاسيتش والروسي دينيس تشيريشيف على حساب توني كروس وكريم بنزيمة”صاحب الهدف”، في المقابل دفع مدرب غرناطة بجميع تبديلاته حيث اشرك روبيرتو ابيانيز وفران ريكو ونيكولاس لوبيز على حساب بارودي وروتشينا ومينديز.
وطالب ايسكو بضربة جزاء في الدقيقة (79) بعد اعاقته داخل منطقة جزاء غرناطة الا ان حكم المباراة طالب باستئناف اللعب ، قبل ان يهدر البديل الروسي تشيريشيف فرصة احراز الهدف الثاني بعد كرة مرتدة الا ان تسديدته مرت بجوار القائم (83)، قبل ان يشارك كاسيميرو بدلا من ايسكو.
 وفي الدقائق الاخيرة طالب رونالدو بضربة جزاء الا ان حكم اللقاء طالب باستئناف اللعب (86)، وبحث الضيوف عن ادارك التعادل في الوقت القاتل عبر تسديدة خافي ماركيز من كرة ثابتة الا ان الحائط الدفاعي حال بينها وبين مرمى نافاس، واستمرت الاثارة حاضرة حتى اطلق حكم اللقاء صافرة انتهاء اللقاء بفوز صعب وثمين للريال على غرناطة بهدف كريم بنزيمة والذي قاد النادي الملكي لصدارة الليجا “مؤقتا”.

شاهد هدف بنزيمة في مرمي غرناطة

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.