شاهد اهداف مباراة تشيلسي وارسنال اليوم السبت {19-9-2015} يوتيوب بجودة عالية

464 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 5:07 مساءً
شاهد اهداف مباراة تشيلسي وارسنال اليوم السبت {19-9-2015} يوتيوب بجودة عالية

رصد السعودية .. (مباريات اليوم) نستعرض لكم اليوم أهداف مباراة تشيلسي وارسنال في الدوري الإنجليزي حيث تمكن بطل الدوري للموسم الماضي تشيلسي في تخطي عقبة أرسنال بهدفين نظيفين أحرزهما كورت زوما في الدقيقة 53 واحرز الهدف الثاني اللاعب هازارد في الدقيقة 90 من عمر اللقاء حقق نادي تشيلسي بطل الدوري الإنجليزي فوزا مستحقا بهدفين نظيفين على الغريم التقليدي آرسنال بديربي لندن ضمن مباريات الجولة السادسة، أحرز الأهداف المدافع الفرنسي الشاب زوما عن طريقة ضربة رأسية في الدقيقة 53 من الشوط الثاني، والبلجيكي هازارد في الدقيقة 91 من الشوط الثاني.
واكمل آرسنال اللقاء بتسعة لاعبين عقب تعرض المدافع باوليتسا للطرد في الشوط الأول، والإسباني كازورلا في الشوط الثاني.
وقدم حارس آرسنال بيتر تشيك مباراة رائعة وحمى مرمى فريقه طوال اللقاء خاصة الشوط الثاني بتصديه للعديد من التسديدات الخطيرة من جانب لاعبي البلوز.
بهذا الإنتصار المهم لتشيلسي اصبح رصيده 7 نقاط، فيما توقف رصيد آرسنال عند 10 نقاط.
بدأ المدير الفني لتشيلسي جوزيه مورينيو اللقاء بالإعتماد على طريق لعب 4-3-2-1، بتواجد الثنائي زوما وكاهيل في قلب الدفاعي، وإيفانوفيتش كظهير أيمن والإسباني سيزار ازبيليكويتا ظهير أيسر.
وتواجد كلا من ماتيتش وسيسك فبريغاس أمام الرباعي الدفاعي، فيما إعتمد البرتغالي على الثلاثي ” هازارد، أوسكار، بيدور ” خلف المهاجم الوحيد الإسباني دييغو كوستا.
فيما إستمتع المدير الفني الفرنسي لآرسنال آرسين فينغر لنصائح محللي الكرة الإنجليزية وإعتمد على ثيو والكوت مهاجما وحيدا على حساب الفرنسي جيرو في طريقة اللعب 4-3-2-1، حيث جاء الرباعي ” بيليرين، غابريل باوليستا، كوتشيلني، مونريال “، أمامهم الثنائي ” كوكولين وكازورلا وتواجد الثلاثي ” رامسي، أوزيل، سانشيز ” خلف المهاجم الإنجليزي تيو والكوت.
وشهد اللقاء قبل بدايته مصافحة باردة بين المدربين مورينيو وفينغر بسبب العلاقة المتوترة بينهم منذ سنوات.
وشهد الشوط الأول قبل نهايته بدقائق مشادة عنيفة بين مهاجم البلوز كوستا والثنائي الدفاعي للغانرز” كوتشيليني وباوليستا “، ليحصل الثلاثي على بطاقة صفراء، لتستمر المشادة بين ” كوستا وباوليستا ” لخرج حكم اللقاء البطاقة الحمراء للأخير ليكمل آرسنال اللقاء بعشرة لاعبين.
الشوط الأول جاء تكتيكيا من جانب الفريقين، بدأ آرسنال اللقاء سريعا مهاجما مرمى أصحاب الأرض عن طريق تسديدة قوية من حانب ثيو والكوت لكن تصدى لها الحارس بيجوفيتش.
إستمر استحواذ ارسنال للكرة ووسط الملعب حتى الدقيقة 15 من زمن الشوط.
تحول اللقاء تماما لصالح تشيلسي الذي سيطر على باقي مجريات الشوط وهدد مرمى الخصم في أكثر من مناسبة.
وقام كوستا بتسديدة كرة في اتجاه مرمى آرسنال ليتصدى لها الحارس التشيكي بيتر تشيك، إستمر الضغط والإستحواذ من جانب البلوز وسط دفاعي مغلق من آرسنال، في الدقيقة 32 مرر فبريغاس كرة رائعة إلى بيدور ليضع في وضع شبه إنفراد لكنه فشل في إستلامها بطريقة صحيحة.
وفي الدقيقة 34 إعترض لاعبي تشيلسي على حكم اللقاء الذي لم يحتسب ركلة جزاء لصالحهم عقب إحتكاك بين بيدرو وبيلرين.
شوط أول كانت دفاعية من جانب آرسنال الذي عمل على إغلاق الجبهة اليسرى والضغط من وسط الملعب وإغلاق العمق الدفاعي، فيما تشيلسي سيطرة على مجريات الشوط وتحكم به وشكل خطورة كبيرة بفضل تحركات بيدرو وتمريرات فبريغاس وإزعاج كوستا لمدافعي الغانرز.
الشوط الثاني بطله الحارس التشيكي لآرسنال بيتر تشيك، إستمر الاستحواذ والضغط من جانب عناصر تشيلسي الذي هدد مرمى عن طريقة تسديدة من الإسباني بيدرو في الدقيقة 46 لكن تصدى لها الحارس بيتر تشيك.
وأجرى المدير الفني الفرنسي لآرسنال تغيرا في بداية هذا الشوط بإقحام أليكس تشامبرس بدلا من كوكولين
في الدقيقة 53 أحرز المدافع الشاب زوما الهدف الأول لصالح تشيلسي عن طريقة ركلة ثابتة تحصل عليها الفريق نفذها فبريغاس بعرضية وضعها المدافع عن طريقة ضربة رأسية دون مراقبة من مدافعي آرسنال.
إستمر تهديد مرمى الخصم من جانب أصحاب الأرض، حيث قام هازارد بتسديدة قوية في الدقيقة 58 تصدى لها الحارس السابق للفريق تشيك، وتسديدة آخرى من نفس اللاعب البلجيكي في الدقيقة 64 لكنها ذهب إلى خارج الملعب.
في الدقيقة 69 قام مورينيو بإقحام البرازيلي راميرز على حساب مواطنه أوسكار في وسط الملعب.
فيما أجرى فينغر تغيران في الدقيقة 75 بإقحام جيرو، وتشامبرلين بدلا من أوزيل وأليكسيس سانشيز.
سيطر آرسنال على الكرة لمدة دقائق دون تهديد مرمى بيجوفيتش حارس تشيلسي، وفي الدقيقة 80 شهد اللقاء طرد ثاني لآرسنال للاعبه الإسباني كازورلا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية لتدخله القوي على مواطنه سيسك فبريغاس.
في الدقيقة 82 من عمر الشوط الثاني، أقحم مورينيو مهاجمه لوك ريمي بدلا من الإسباني كوستا الذي قاد أن يطرد عقب تدخلاته القوية.
إستمر اللقاء حتى نهايته لصالح تشيلسي الذي هدأ تماما بنقله الكرات القصيرة بين لاعبيه، حتى تمكن هازارد من تسديدة كرة تصطدم بالمدافع شامبيرس لتغير إتجاها وتسكن شباك آرسنال معلنه عن الهدف الثاني للبلوز.
عقب الهدف أقحم مورينيو اللاعب النيجيري أوبي ميكيل بدلا من فبريغاس للحفاظ على وسط الملعب.
قبل نهاية اللقاء بلحظات كاد جيرو أن يسجل الهدف الأول، لكن الحارس بيجوفيتش كان حاضرا ومنع الهدف.
استحوذ لاعبي تشيلسي على الكرة وقاموا بتمريرات قصيرة بينهم حتى أعلن حكم اللقاء بنهاية المباراة بفوز تشيلسي بهدفين نظيفين.

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.