تعرف على أسباب وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم وموعد صلاة الجنازة على الفقيد

1٬366 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 4:38 مساءً
تعرف على أسباب وفاة  الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم وموعد صلاة الجنازة على الفقيد

رصد السعودية .. (اخبار الامارات اليوم ) أعلن اليوم الديوان الملكي الإماراتي صباح اليوم السبت عن وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، عن عمر يناهز 34 عاماً، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية.

وقد نعي ديوان حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الفقيد الشاب، وسوف يصلى عليه في مسجد زعبيل بعدة صلاة مغرب اليوم، ثم يوارى الثرى في أم هرير في بر دبي.

كما الديوان الحداد في امارة دبي لمدة ثلاثة ايام اعتبارا من اليوم السبت وتنكيس الاعلام على الدوائر والمؤسسات الحكومية في دبي.

يشار إلى أن المتوفى، راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم، من مواليد نوفمبر من العام 1981 وهو أكبر الأبناء الذكور لحاكم دبي.

رئيس الدولة ينعى المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم

نعى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، المرحوم الشيخ راشد بن محمد بن راشد آل مكتوم الذي انتقل الى جوار ربه صباح اليوم.

وأعرب صاحب السمو رئيس الدولة عن خالص العزاء والمواساة الى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وأسرة آل مكتوم الكرام في الفقيد.. سائلا المولى تعالى أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم آل مكتوم الكرام الصبر والسلوان.

“انا لله وانا اليه راجعون”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.