شاهد ملخص مباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي اليوم السبت 19- 09-2015 Chelsea vs Arsenal

2٬597 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 5:10 مساءً
شاهد ملخص مباراة ارسنال وتشيلسي في الدوري الانجليزي اليوم السبت 19- 09-2015 Chelsea vs Arsenal

رصد السعودية ..(مباريات اليوم)نجح نادي تشيلسي بطل الدوري الانجليزي للموسم الماضي في التغلب على غريمة التقليدي آرسنال بهدفين نظيفين اليوم في الدوري الانجليزي وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

ونجح تشيلسي أن يفوز بهدفين دون رد أحرزهما كورت زوما وإيدين هازارد، في الوقت الذي خاض فيه أرسنال المباراة منقوصاً بلاعبين بعد طرد الثنائي جابرييل وكازورلا.
كما سبق لأرسنال أن حقق الفوز على تشيلسي بهدف دون رد على ملعب ويمبلي في مسابقة درع الاتحاد الإنجليزي، بأفتتاح مباريات الموسم الجاري.
ويعد هذا الفوز ليوقف نزيف تشيلسي في الموسم الحالي من البريميرليج، ليحقق فوزه الثاني رافعاً رصيده إلى سبع نقاط، فيما يمتلك أرسنال عشر نقاط.
الشوط الأول
بدأ أرسنال المباراة ضاغطاً بقوة على دفاع تشيلسي، حيث كاد أن يسجل الهدف الأول في الثواني الأولى بعدما توغل رامسي داخل منطقة الجزاء، إلا أن إيفانوفيتش حول الكرة إلى ركنية.
وضاعف أرسنال من ضغطه في ظل تراجع تشيلسي للدفاع، في ظل اعتماد المدفعجية على إنطلاقات الثنائي السريع والكوت وسانشيز، لكن دون خطورة على مرمى بوجوفيتش.
وحاول تشيلسي مباغتة مرمى تشيك لكن جميع هجمات الفريق كانت تنتهي عند منطقة جزاء أرسنال، قبل أن يتلقى بيدرو تمريرة رائعة في الدقيقة 31 من فابريجاس إنفرد على إثرها بتشيك الذي تمكن من التصدي للكرة.
وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من الشوط الأول، اعتداء من كوستا على كوتشيلني، إلا أن الحكم اكتفى بمنح المهاجم الأسباني البطاقة الصفراء، قبل أن يتدخل جابرييل لمساندة زميله.
تدخل المدافع الأسباني لأرسنال أدى إلى مواصلة كوستا لاستفزازه، وهو ما أدى لمنح تشيلسي أفضلية عددية على المدفعجية بعدما قام حكم المباراة بطرد جابرييل ليكمل فريقه المباراة منقوصاً.
الشوط الثاني
على عكس الأول، ضغط تشيلسي بقوة مع بداية النصف الثاني من المواجهة، حيث كاد بيدرو أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 46 بعد تصويبة قوية من داخل منطقة الجزاء، إلا أنها علت العارضة بقليل.
وكاد هازارد أن يفتتح التسجيل لتشيلسي في الدقيقة 50 بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء، صوبها قوية إلا أن تشيك استطاع أن يتصدى لها بنجاح محافظاً على نظافة شباكه.
واحتسب حكم المباراة ركلة حرة خارج منطقة الجزاء، نفذها فابريجاس ككرة عرضية ليرتقي زوما واضعاً الكرة برأسه داخل الشباك معلناً عن تقدم البلوز.
وحاول أرسنال الاعتماد على الهجمات المرتدة من أجل تسجيل هدف التعادل، إلا أن دفاع تشيلسي نجح في إحكام سيطرته على الأمر.
وجاءت الدقيقة 79 لتشهد حصول كازورلا على بطاقة حمراء هي الثانية للاعبي أرسنال، عقب تدخل عنيف على فابريجاس، ليكمل المدفعجية المباراة بتسعة لاعبين فقط.
وشهدت الدقيقة 90 تسجيلهازارد لثاني أهادف تشيلسي، بعدما صوت لوك ريمي البديل كرة تجاه مرمى تشيك لترتد من دفاع أرسنال، قبل أن يصوبها البلجيكي إلى داخل الشباك.
تشكيل تشيلسي: بيجوفيتش، إيفانوفيتش، زوما، كاهيل، أزبيليكويتا، ماتيتش، فابريجاس، بيدرو، أوسكار، هازارد، كوستا
تشكيل أرسنال: تشيك، بيليرين، جابرييل، كوتشيلني، مونريال، كوكيلين، كازورلا، رامسي، أوزيل، سانشيز، والكوت

لمشاهدة الاهداف اضغط هنا

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.