تحميل واتس اب بلس الإصدار الأخير 2015 “Download Whatsapp Plus” تحميل واتساب بلس اخر تحديث WhatsApp PLUS Android

9٬234 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 7:03 صباحًا
تحميل واتس اب بلس الإصدار الأخير 2015 “Download Whatsapp Plus” تحميل واتساب بلس اخر تحديث WhatsApp PLUS Android

رصد السعودية ..(اخبار السعودية اليوم) أعلنت شركة واتس اب عن إتاحة التحديث الجديد  لبرنامج الدردشة الفورية “واتس آب” عبر تطبيق “أندرويد” WhatsApp Messenger كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة أي فون، بلاك بيري، ويندوز فون، أندرويد ونوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتساب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.

يعتبر برنامج واتس اب بلس من اشهر و اسرع البرامج التي يستخدمها معظم و اغلب الذين يحملون الهواتف النقالة التي تعمل بـ نظام الاندرويد الحديث ، و الذي لا غني عنه في التواصل مع الاصدقاء و الاقارب لجودته العالية التي يتمتع بها ، فضلآ عن التحديثات المستمرة لتفادي العيوب و المشاكل في النسخ القديمة ، حتي يتم ارضاء جميع مستخدمي برنامج واتي اب بلس و ايضا جميع مستخدمي هواتف الاندرويد و تدعيمهم بانقي و اسرع جودة برامج تواصل مع الاصدقاء و الاقارب مجانا.

و الجدير بالذكر ان تحديث برنامج واتس اب بلس WHATS UP PLUS  من اهم التحديثات التي ينتظرها الملايين من مستخدمي هواتف نظام الاندرويد الحديث التي تضفي مرح و سهولة  في الواصل سوا محادثات دردشة او مكالمات صوتية ، و تعالج النسخة الجديدة من برنامج واتس اب بلس الازرقWHATS UP PLUS BLUE العديد من المشاكل في النسخ القديم و سهولة ارسال رسائل الوسائط المتعددة ، فضلآ عن زيادة جودة المكالمات التي يتمتع بها جميع مستخدمي برنامج واتس اب بلس الازرق و التي يجرون مكالمات صوتية مجانا لجميع مستخدمي نظام اندرويد علي مستوي العالم.

تحميل واتس اب بلس الازرق

و من المميزات ايضا في النسخة الجديدة لـ برنامج واتس اب بلس الازرق هو انه يمكنك من تغيير واجهة البرنامج و خلفية العرض بالصور التي تختارها و تناسب حالاتك المزاجية ، كما انه رؤية فيديو بدون تحميله علي جهازك الهاتف النقال ، و يمكنك ايضا من ارسال فيديوهات تصل حجمها الي 16 ميجا بايت و هذذ الميزة لا توجد سوي في برنامج واتس اب بلس الازرق.

البدء باستعمال واتساب ويب

  1. افتح web.whatsapp.com على جهاز الكمبيوتر.
  2. افتح واتساب على هاتفك.
    • بالنسبة إلى أجهزة أندرويد، نوكيا S60 وويندوز فون: اذهب إلى القائمة > واتساب ويب.
    • بالنسبة إلى أجهزة أي فون: اذهب إلى الإعدادات > واتساب ويب.
    • بالنسبة إلى أجهزة بلاك بيري: اذهب إلى الدردشات > القائمة > واتساب ويب.
    • بالنسبة إلى أجهزة بلاك بيري ١٠: اسحب للأسفل من أعلى الشاشة > واتساب ويب.
    • بالنسبة إلى أجهزة نوكيا S40: اسحب للأعلى من أدنى الشاشة > واتساب ويب.
  3. امسح الرمز المربّع QR Code الذي تراه على شاشة الكمبيوتر من خلال واتساب على هاتفك.

في هاتفك اذهب إلى واتساب ويب للإطلاع على أجهزة الكمبيوتر حيث استُعمِل واتساب ويب أو للخروج من جولة في واتساب ويب.

بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتساب الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.

تنزيل واتس اب بلس اخر إصدار 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.