آخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 19-9-2015 “Zamalek Today ” متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 19 سبتمبر 2015 “Al Zamalek News “

1٬361 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 6:51 صباحًا
آخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 19-9-2015 “Zamalek Today ” متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 19 سبتمبر 2015 “Al Zamalek News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الزمالك المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الزمالك اليوم السبت 19-9-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 19 سبتمبر 2015 “Al Zamalek News “ .

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : الزمالك يسعى لإنهاء أزمة نجومه مع فيريرا

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك خلال الساعات الجارية من أجل حل أزمة الرباعي أحمد الشناوي حارس المرمى وأيمن حفني  وإسلام جمال وأحمد دويدار مع البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق. 
وعلم أن فيريرا أعلن غضبه الشديد من الرباعي خلال الفترة الحالية بسبب عدم الالتزام بالتعليمات وقرارت الجهاز الفني والتي كانت السبب في خروجهم من الحسابات خلال المباريات الأخيرة. 
واشتكى المدير الفني للزمالك من الرباعي وقرر عدم مشاركتهم في المباريات وهو ما أغضب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور الذي رفض ما يحدث وتمسك بعقد جلسة مع فيريرا من أجل حل هذه الأزمة.
وكشف فيريرا للجهاز المعاون له عن نيته معاقبة الرباعي ولن يقبل تدخلات من إدارة النادي في قراراته الفنيه مع اللاعبين، في حين أن المجلس الأبيض يرى أن مباراة الأهلي في نهائي الكأس المقرر لها يوم الإثنين القادم لا تتحمل غياب الثنائي حفني والشناوي.  

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : مدرب الزمالك نبحث عن الفوز فقط أمام الأهلي

قال جيزوالدو فيريرا مدرب الزمالك، إن تراجع أداء فريقه أمام سموحة في قبل نهائي كأس مصر لكرة القدم، الخميس سببه سوء أرضية الملعب الذي استضاف المباراة.
بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت في استاد الإسكندرية فاز الزمالك 4-3 بركلات الترجيح ليضرب موعدا في المباراة النهائية مع غريمه التقليدي الأهلي.
وأشاد فيريرا بمستوى أداء فريق سموحة الذي قدمه في المباراة.
وأضاف المدرب البرتغالي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للزمالك على الانترنت الجمعة: “سموحة كان متميزا وشكل خطورة على الزمالك في الشوط الأول، لكننا تفوقنا في الشوط الثاني ونجحنا في فرض سيطرتنا لكن دون إحراز أهداف”.
وتابع: “أعتبر أن سموحة من أفضل فرق الدوري والزمالك تأثر أداؤه بسبب سوء أرضية الملعب”.
وعن اللقاء الفاصل قال فيريرا: “نهائي الكأس أمام الأهلي مواجهة صعبة بالطبع، ولكني لا أركز سوى على تحقيق الفوز فقط، ويجب أن نفوز من أجل حصد لقب الكأس”.
من جهة أخرى قال مرتضى منصور رئيس الزمالك إنه سعيد بتأهل الفريق لنهائي الكأس مصر وتخطي عقبة سموحة.
وأكد منصور ثقته في قدرات وإمكانيات لاعبي الزمالك في الفوز بلقب الكأس للموسم الثالث على التوالي.
وأضاف: “الكأس للزمالك والفريق قادر على الفوز على الأهلي في المباراة النهائية وتحقيق الثنائية بعد حصد لقب بطولة الدوري العام”.
وكان الأهلي وصيف بطل الدوري حول تأخره بهدف لانتصار 3-1 على بتروجيت في الدور قبل النهائي الأربعاء الماضي.
وستقام المباراة النهائية لكأس مصر الاثنين المقبل.

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : الأشعة تحدد مشاركة محمد إبراهيم في نهائي كأس مصر

كشف أيمن فريد طبيب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن تعرض محمد إبراهيم لاعب الفريق الأبيض لكدمه قوية في الكاحل خلال مشاركته الخميس أمام سموحة في قبل نهائي كأس مصر. 

وقال طبيب نادي الزمالك : “سيتم عمل أشعة على قدم محمد إبراهيم من أجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مباراة اليوم ، أثر التدخل مع أحمد نبيل مانجا لاعب فريق سموحة”.

وعن إصابة باسم مرسي، قال فريد: “إصابة باسم مرسي في الكتف خفيفه ولن تمنعه من المشاركة في التدريبات الجماعية أو في مباراة الأهلي القادمة في نهائي كأس مصر المقرر لها الإثنين المقبل”. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.