آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 19-9-2015 متابعة لمواعيد مباريات النادي الاهلي المصري المحلية والإفريقية “Al Ahly News “

970 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 6:46 صباحًا
آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 19-9-2015 متابعة لمواعيد مباريات النادي الاهلي المصري المحلية والإفريقية “Al Ahly News “

رصد السعودية .. ( اخبار النادي الاهلي المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار النادي الاهلي المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار النادي الاهلي المصري اليوم السبت 19-9-2015 متابعة لاخر صفقات النادي الاهلي المصري للموسم الجديد 19 سبتمبر 2015 “Al Ahly News “ .

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم : الأهلي يمنع الزمالك من الراحة!

رفض البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك منح الفريق الأبيض راحة من التدريبات الجماعية الجمعة، بعد التأهل لنهائي كأس مصر المقرر له الإثنين المقبل أمام النادي الأهلي لكرة القدم. 

وتمسك فيريرا بأن يستمر الفريق الأبيض في مواصلة تدريباته الجماعية الجمعة إستعدادا للنادي الأهلي، والتي تعد مباراة قمة خاصة بين الفريقين على كأس مصر أمام الغريم التقليدي النادي الأهلي. 

ورفع الزمالك حالة الطوارىء بداية من اليوم من أجل مواجهة الأهلي التي تعد تحدي كبير، حيث يرغب فيريرا في تحقيق فوزه الأول على الأهلي وأيضا الفوز بكأس مصر.

اخبار النادي الاهلي المصري اليوم : غياب متعب وغالي عن مران الاهلي.. وعبد الصادق يهاجم اللاعبين

تغيب الثنائي عماد متعب وحسام غالي ، لاعبا فريق الأهلي ، عن مران اليوم الجمعة استعداداً لمواجهة الزمالك المقررة يوم الاثنين المقبل في نهائي كأس مصر لكرة القدم.

وجاء غياب متعب لأسباب عائلية وأيضاً الحارس مسعد عوض لنفس السبب بينما فضل الجهاز الفني بقيادة فتحي مبروك منح غالي راحة سلبية عقب إصابته بالعضلة الخلفية خلال مباراة بتروجت.

وانتظم المهاجم الغاني جون أنطوي في المران الجماعي بعد غيابه لفترة لإصابته بجزع في مفصل كاحل القدم.

وواصل الجابونى ماليك إيفونا أداء برنامجه التأهيلى الذى يخضع له بسبب إصابته بشد فى منشأ العضلة الضامة حيث لم يشارك اللاعب بعد فى التدريبات الجماعية منذ إصابته فى مباراة الملعب المالى ، ولم يتحدد بعد مدى إمكانية مشاركته فى مباراة الزمالك.

ومنح الجهاز الفنى حسام عاشور لاعب الوسط المدافع راحة من التدريبات اليوم لشعوره بالإجهاد.

واستقر الجهاز الفنى بقيادة فتحي مبروك على عدم إقامة معسكر طويل قبل لقاء الزمالك حيث سيدخل الفريق معسكراً مغلقاً يوم الأحد المقبل استعداداً للمباراة وسيخوض الفريق تدريباته بشكل طبيعى دون أى تغيير.

في المقابل ، عقد علاء عبد الصادق ، رئيس قطاع الكرة ، جلسة مع اللاعبين قبل المران هاجمهم على العصبية وعدم التركيز في لقاء بتروجت وخاصة حسين السيد الذي احتفل بشكل مثير للجدل بعد تسجيله هدفاً.

وهدد عبد الصادق بعقوبات ضخمة حال تكرار الاحتفالات الغريبة والخروج عن النص في الفترة القادمة كما وعد بمكافآت خاصة حال الفوز بالكأس.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.