اخبار غزة اليوم السبت 19-9-2015 , القصف الإسرائيلي على غزة الان , Gaza News today , عدد ضحايا القصف الصهيوني اليوم

786 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 6:16 صباحًا
اخبار غزة اليوم السبت 19-9-2015 , القصف الإسرائيلي على غزة الان , Gaza News today , عدد ضحايا القصف الصهيوني اليوم

رصد السعودية .. (اخبار غزة اليوم )اخبار غزة اليوم السبت 19-9-2015 , القصف الإسرائيلي على غزة الان , Gaza News today , عدد ضحايا القصف الصهيوني اليوم نستعرض لكم أهم اخبار القصف الاسرائيلي على غزة اليوم أعلنت اسرائيل الليلة اعتراض منظومة القبة الحديدية لصاروخ تم اطلاقه من قطاع غزة تجاه المنطقة الصناعية في عسقلان. وقالت المصادر الامنية الاسرائيلية إن الصاروخ لم يؤد الى اصابات أو اضرار.وكانت صفارات الانذار دوت قبل منتصف الليل بنصف ساعة تقريبا، محذرة من انطلاق صاروخ من قطاع غزة باتجاه عسقلان. وقالت مصادر اسرائيلية إن القبة الصاروخية التي تم نصبها بجوار أسدود الليلة قبل الماضية، تخوفا من قيام الجهاد الاسلامي بانهاء التهدئة على خلفية اعادة اعتقال المعتقل الاداري محمد علان، اعترضت الصاروخ واسقطته.

وقالت مصادر إسرائيلية إن عدة اصابات بالرعب والخدوش وقعت خشية عند الاسرائيليين من انتهاء التهدئة والعودة للملاجئ.
واكد ضابط الامن في بلدية عسقلان الاسرائيلية أن صاروخا واحدا فقط اطلق باتجاه المدينة الواقعة جنوب اسرائيل.
وهذه المرة الثانية التي يتم اطلاق صاروخ فيها تجاه جنوب اسرائيل، ما اعتبرته اسرائيل تصعيدا في الأوضاع الأمنية. وكان صاروخا سقط بجوار منزل في وقت سابق من مساء اليوم، ما ادى الى اصابة عدة اشخاص بحالة من الهلع، حيث نقلت اسرائيلية اربعينية الى مستشفى برزيلاي في عسقلان لتلقي العلاج اثر آلام في الصدر والاذنين. وادى سقوط الصاروخ الى اضرار لحافلة ومبنى في المدينة.
وقالت مصادر إن مدفعية الاحتلال ردت على مصادر اطلاق الصاروخ الثاني باتجاه عسقلان. من جانبها اعلنت مصادر أمنية اسرائيلية أنها تحمل حماس المسؤولية وانها سترد على اطلاق الصواريخ، كما هي العادة.

اخبار غزة اليوم : الاحتلال يقصف غزة جواً وبحراً

استهدف الطيران الحربي الاسرائيلي الليلة، عدة مواقع واهداف في قطاع غزة في اعقاب اطلاق صواريخ تجاه البلدات الاسرائيلية.وأفاد مراسل معا أن الطيران الحربي استهدف موقع الادارة المدنية ودمر برج الاتصالات، واستهدف بصاروخين منطقة بيت حانون الحاووز، وموقع ابو جراد في حي الزيتون.وأضاف أن البوارج البحرية اطلقت نيران رشاشاتها الثقيلة باتحاة الصيادين شمال غزة.وأكد مراسلنا وصول اصابة طفيفة لمشفى كمال عدوان جراء استهداف موقع الادارة المدنية.

اخبار غزة اليوم : صاروخ من غزة يسقط في “سديروت”

اعلنت إسرائيل مساء اليوم عن سقوط صاروخ في مستوطنة “سديروت” انطلق من قطاع غزة على حد زعمها.وقالت القناة العاشرة الإسرائيلية إن صافرات الإنذار دوت مساء اليوم في مستوطنة سديروت ومحيط قطاع غزة، قبل أن يسقط صاروخ في ساحة أحد المنازل بالمستوطنة.
وأضافت القناة أن سقوط الصاروخ خلف أضرارا مادية في المكان، وتضرر حافلة كانت قريبة من مكان سقوط الصاروخ.

وأفادت مصادر طبية أن اسرائيلية (40 عاما) نقلت إلى مستشفى “برزيلاي” في عسقلان تعاني من الم في الصدر والاذنين بعد سقوط الصاروخ بجانب بيتها.
هذا ولم تعلن أي جهة فلسطينية حتى اللحظة مسؤوليتها عن إطلاق أية صواريخ.
واتهم هيرتسوغ وليبرمان رئيس الوزراء الاسرائيلي نتنياهو بالتقصير تجاه حماية سكان المستوطنات المحاذية لغزة، وطالباه برد عنيف ضد حماس وضد المتظاهرين الفلسطينيين بالقدس.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.