عاجل غزة الأن : الطيران الإسرائيلي يشن غارات عنيفة على قطاع غزة

543 views مشاهدة
أخر تحديث : السبت 19 سبتمبر 2015 - 5:34 صباحًا
عاجل غزة الأن : الطيران الإسرائيلي يشن غارات عنيفة على قطاع غزة

أعلنت الان وكالة “معا” الفلسطينية قيام الطيران الحربي الإسرائيلي بإستهداف عدة مواقع وأهداف في قطاع غزة في أعقاب إطلاق صواريخ تجاه البلدات الإسرائيلية. 

وبحسب الوكالة، استهدف الطيران الإسرائيلي برج اتصالات، ومنطقة بيت حانون الحاووز، وموقع أبوجراد في حي الزيتون، وكذلك أطلقت البوارج البحرية نيران رشاشاتها الثقيلة باتجاه الصيادين شمال غزة. 

نقلت وكالة أنباء اليوم الفلسطينية، ما قاله القيادي في حركة “الجهاد الإسلامي” الشيخ خالد البطش، في دعوته لأهل الضفة المحتلة، بتحطيم كل القيود والحواجز، ومطالبته لهم بأن يشعلوها انتفاضة شعبية تحرق المحتل والمستوطنين، ردا على ما تفعله قوات الاحتلال من تهويد وتقسيم للقدس.

وأكد البطش، اليوم، خلال مسيرة حاشدة دعت لها فصائل المقاومة وسط قطاع غزة نصرة للأقصى، أن المقاومة والشعب الفلسطيني، لن يصمتا إذا تم تقسيم الأقصى.

وشدد القيادي في حركة “الجهاد الإسلامي”، على أن المقاومة الفلسطينية في حلٍ من أي اتفاق تهدئة، طالما واصل الاحتلال اعتداءه وتقسيمه في الأقصى، محملا الاحتلال المسؤولية الكاملة عن التداعيات الناجمة عن استمرار هذه الاعتداءات.

وأشار البطش، إلى أن المرابطين في المسجد الأقصى، يرابطون نيابة عن جيوش الأمة أجمعين، داعيا الأمة العربية والإسلامية للتحرك لحماية المقدسات، كما وجه رسالة إلى دول العالم قائلا: “الصمت والاستنكار هو تواطؤ مع الاحتلال بالجرائم والعدوان الذي يفعله”.

وناشد القيادي في حركة “الجهاد الإسلامي”، الدول العربية بمقاطعة كافة العلاقات مع إسرائيل وطرد سفرائهم من دولتهم.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.