الكشف عن حقيقة قيام الحوثيين بأسر جندي سعودي

291 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 4:38 مساءً
الكشف عن حقيقة قيام الحوثيين بأسر جندي سعودي

رصد السعودية ..(اخبار السعودية اليوم) كشفت اليوم عائلةٌ يمنيةٌ في منطقة “بني سريح” بمحافظة عمران، عن حقيقة المزاعم والتي بثتها قناة “المسيرة” الحوثية الممولة من إيران، حيث أكدت العائلة اليمنية أن مقطع الفيديو الذي يزعم أسر جندي سعودي برتبة عريف، يُدعى إبراهيم عراج محمد حكمي، مجرد أكذوبة، يروجها التمرد الحوثي لدعم قواته معنويًّا، بعد انهيارها عسكريًّا في محافظات الجنوب اليمني.

كما أكدت العائلة في تصريح صحفي اليوم أن من يزعمون أنه جندي سعودي، هو في واقع الأمر أحد أبناء العائلة اليمنية، ويدعى، عائض الحاشدي، حيث فقدته العائلة منذ أسبوعين، أثناء ذهابه لصنعاء بغرض العلاج، وحمّلت الأسرة اليمنية ميليشيا “الحوثي” مسؤولية حياة وسلامة “الحاشدي”، وفق ما أورده موقع “المشهد” اليمني.

يذكر أن قناة “المسيرة” الممولة من إيران كانت قد بثت تسجيلا مصورًا يزعم أسر جندي سعودي من منطقة جازان على الحدود الجنوبية الغربية مع اليمن، حيث حملته ميليشيا الحوثي برسائل عدة، تعبر عن توجهات التمرد، وتوجهاته في المعارك الدائرة لتحرير اليمن، ومحاولة التأثير المعنوي على سير العمليات وتشويهها إعلاميًّا وميدانيًّا.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.