اخبار حافز الجديده اليوم 4 ذو الحجة 1436 تعرف على آخر اخبار حافز الاخيره Hafiz News Today حافز البوابة الوطنية للعمل اليوم الجمعة 2015/09/18

اخبار حافز اليوم 18-9-2015

1٬132 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 5:57 صباحًا
اخبار حافز الجديده اليوم 4 ذو الحجة 1436 تعرف على آخر اخبار حافز الاخيره Hafiz News Today حافز البوابة الوطنية للعمل اليوم الجمعة 2015/09/18

رصد السعودية ..(اخبار حافز اليوم) نستعرض لكم اليوم اخبار حافز الجديده اليوم 4 ذو الحجة 1436 هـ – 2015/09/18 تعرف على آخر اخبار حافز الاخيره Hafiz News Today حافز البوابة الوطنية للعمل وننشر لكم اخبار حافز اليوم في السعودية آخر تفاصيل اخبار حافز اليوم موقع البوابة الوطنية 1436 – 2015 , اخبار الضمان الإجتماعي اليوم 4 ذو الحجة ” Mosa News Today ” وننشر لكم اهم اخبار حافز طاقات الجديدة أعلن صندوق الموارد البشرية (هدف) عن إعفاء جميع مستفيدي برنامج “حافز” من الدخول الأسبوعي لمدة أسبوعين.

وأوضح الصندوق أن فترة الإعفاء تبدأ من يوم الجمعة الموافق 5 ذي الحجة 1436هـ إلى يوم الخميس الموافق 18 ذي الحجة 1436هـ، بحسب تقويم أم القرى.

أكد تيسير المفرج مدير صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف”، أن المعونة المالية التي يقدمها برنامج “حافز” للباحثين عن عمل ما زالت مستمرة، لافتاً إلى أن عدم وصولها إلى بعض العاطلين، يعود إلى إهمالهم في إجراءات التسجيل.

وأوضح المفرج، حسبما نقلت عنه صحيفة “عكاظ”، أن من أسباب عدم حصول بعض العاطلين على مخصصات “حافز”، يعود إلى أخطاء يقعون فيها أثناء تعبئة بياناتهم الشخصية، أو أن تكون أسماؤهم مدرجة لدى مؤسسة التأمينات الاجتماعية.

وأشار إلى أن على المدرجين في لائحة برنامج “حافز”، التأكد من فعالية حساباتهم ومراجعة بياناتهم لدى خدمات العملاء في البنوك التي يتعاملون معها مالياً.

أوضح مدير المركز الإعلامي بصندوق تنمية الموارد البشرية، تيسير المفرج، أن المخصص المالي لمستفيدي “حافز” لشهر رمضان سيودع في حساباتهم يوم الثلاثاء المقبل الموافق 27 رمضان، بدلاً من 5 شوال.

وكان الصندوق قد أعلن أنه سيتم إعفاء المستفيدين من البرنامج الوطني لإعانة الباحثين عن عمل “حافز”، من التسجيل الأسبوعي على موقع البرنامج خلال إجازة عيد الفطر المبارك، خلال الفترة من يوم الجمعة الموافق 23 رمضان حتى يوم الخميس الموافق 7 شوال 1436هـ.

وسيقوم البرنامج بإخطار مستفيديه عن فترة الإعفاء من خلال صفحة الدخول على الموقع الإلكتروني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.