آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 18-9-2015 “Zamalek Today ” متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 18 سبتمبر 2015 “Al Zamalek News “

1٬724 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 5:28 صباحًا
آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 18-9-2015 “Zamalek Today ” متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 18 سبتمبر 2015 “Al Zamalek News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي الزمالك المصري اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي الزمالك المصري على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي المصري في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة 18-9-2015 متابعة لاخر صفقات نادي الزمالك للموسم الجديد 18 سبتمبر 2015 “Al Zamalek News “ .

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : الأشعة تحدد مشاركة محمد إبراهيم في نهائي كأس مصر

كشف أيمن فريد طبيب نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن تعرض محمد إبراهيم لاعب الفريق الأبيض لكدمه قوية في الكاحل خلال مشاركته الخميس أمام سموحة في قبل نهائي كأس مصر. 
وقال طبيب نادي الزمالك : “سيتم عمل أشعة على قدم محمد إبراهيم من أجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مباراة اليوم ، أثر التدخل مع أحمد نبيل مانجا لاعب فريق سموحة”.
وعن إصابة باسم مرسي، قال فريد: “إصابة باسم مرسي في الكتف خفيفه ولن تمنعه من المشاركة في التدريبات الجماعية أو في مباراة الأهلي القادمة في نهائي كأس مصر المقرر لها الإثنين المقبل”. 

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : فيريرا الزمالك متواضع والإستعداد لنهائي الكأس قوي

إعترف البرتغالي فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك المصري لكرة القدم، بأن مستوى الفريق الأبيض أمام سموحة في نصف نهائي كأس مصر كان متواضع للغاية ولا يتناسب مع قدرات الفريق الأبيض. 

وأكد فيريرا في المؤتمر الصحفي في حضور مراسل : “الزمالك قدم مباراة متواضعه المستوى الفريق كان خارج التركيز في مباراة اليوم تماما، وسموحة كان أفضل من الفريق الأبيض، والسبب في ذلك حالة الإرهاق والإجهاد التي يعاني منها الفريق بسبب ضغط المباريات”. 

مضيفا: “سنعمل على تجهيز اللاعبين للمباراة المقبلة أمام النادي الأهلي، والتي أسعى للفوز بها وإضافة بطولة جديدة في مشواري التدريبي مع الفريق الأبيض، والإستعدادا لها ستكون قوية خاصة أنه نهائي الكأس وليس لأنه الأهلي”. 

وأوضح المدير الفني للزمالك: “نهائي الكأس يحتاج إلى إستعدادات قوية سواء أمام الأهلي أو غيره، وتواجد الأهلي يزيد التركيز في المباراة والإستعداد له”.

اخبار نادي الزمالك المصري اليوم : الزمالك يعبر سموحة بصعوبة ويتأهل لمواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر

حصد فريق الزمالك فوزاً غالياً على حساب نظيره سموحة السكندري بضربات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد التعادل دون أهداف خلال المباراة التي أقيمت باستاد الأسكندرية الخميس في ختام دور الأربعة ببطولة كأس مصر لكرة القدم.
وتأهل الزمالك، حامل اللقب، بهذا الفوز إلى نهائي كأس مصر للمرة الرابعة على التوالي ويضرب موعداً مع غريمه التقليدي الأهلي الاثنين المقبل.
في ضربات الترجيح، أحرز للزمالك محمود كهربا وطارق حامد ومصطفى فتحي وأحمد توفيق وأضاع محمد إبراهيم وأحمد حسن مكي بينما سجل لسموحة حسام باولو وإسلام محارب ومحمود سيد  وأضاع أحمد نبيل “مانجا” وأيمن أشرف ومحمود عزت.
وفشل سموحة في الثأر من هزيمته في نهائي النسخة الماضية أمام الزمالك.
المباراة في مجملها كانت نادرة الفرص وضعيفة من النواحي الفنية، وبدأ الزمالك بشكل سريع بغية إدراك هدف ولكن الفريق السكندري كان منظماً بشكل كبير في النواحي الدفاعية.
تحول سير اللقاء لصالح سموحة بعد تحركات الجناحين السريعين أحمد فوزي وعمر سعد، وتصدى الحارس محمود عبد الرحيم “جنش” لتسديدة المهاجم هاني العجيزي ثم فرصة آخرى من جانب عمر سعد وسط تراجع حاد للاعبي الفريق الأبيض، وألغى الحكم هدفًا لباسم مرسي مهاجم الزمالك للتسلل.
وفي الشوط الثاني، اضطر محمد يوسف مدرب سموحة لإجراء تغييرين للإجهاد بنزول أيمن أشرف ومحمود فتحي بدلاً من عمر سعد وهاني العجيزي.
سموحة لجأ للدفاع المحكم واللعب على الهجمات المرتدة، وأشرك البرتغالي فيريرا مدرب الزمالك الثنائي مصطفى فتحي ومحمد إبراهيم على حساب باسم مرسي وأحمد حمودي.
الإثارة زادت في نهاية اللقاء بعد نزول أحمد حسن مكي على حساب حازم إمام، وأهدر القائم فرصة من تسديدة مكي ثم أضاع حماده طلبة فرصة آخرى بجوار القائم وتسديدة ثالثة من مكي لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويفوز الزمالك بضربات الترجيح.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.