آخر اخبار نادي آرسنال الإنجليزي اليوم الجمعة 18-9-2015 متابعة لاخر صفقات نادي آرسنال الإنجليزي للموسم الجديد “Arsenal FC News “

304 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 4:35 صباحًا
آخر اخبار نادي آرسنال الإنجليزي اليوم الجمعة 18-9-2015 متابعة لاخر صفقات نادي آرسنال الإنجليزي للموسم الجديد “Arsenal FC News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي آرسنال الإنجليزي اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي آرسنال الإنجليزي على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإنجليزي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي آرسنال الإنجليزي اليوم الجمعة 18-9-2015 متابعة لاخر صفقات نادي آرسنال الإنجليزي للموسم الجديد “Arsenal FC News “ . 

اخبار نادي آرسنال الإنجليزي اليوم :  فيرديناند يهاجم فينغر بسبب الاعتماد على جيرو

أبدى المدافع الإنجليزي المعتزل ريو فيرديناند غضبه من عدم إعطاء الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لآرسنال، فرصة للاعب الشاب ثيو والكوت مع الفريق، مؤكدا انه كان الأنسب لبدء لقاء الاربعاء أمام دينامو زغرب الاوكراني بدلا من الفرنسي جيرو.
وهُزم آرسنال بهدفين مقابل هدف في أولى مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا لموسم 2015-2016، وشهدت اللقاء واقعة طرد المهاجم الفرنسي جيرو عقب مرور 40 دقيقة من الشوط الأول.
وفي مقابلة خاصة اجراها ريو مع قناة (بي تي سبورت) الإنجليزية، اشار: “يجب إعطاء والكوت فرصة في الأمام، لقد كان متواجدا مع الفريق طوال السنوات السابقة، ولديه الرغبة في اللعب كمهاجم صريح”.
وقال: “آرسين فينغر يضر الفريق بعدم منحه والكوت فرصة كبيرة لقيادة هجوم الفريق والإصرار في الإعتماد على جيرو”.
وأضاف: “أمنح له الفرصة لإثبات نفسه مع الفريق، وإذا لم يستطيع التألق في هذا المركز، عندها فكر بجلب مهاجم آخر في سوق الإنتقالات المقبلة”.
وأكد ايان رايت أنه حان وقت جلوس جيرو على مقاعد البدلاء، ومنح والكوت فرصة اللعب أساسيا وقيادة هجوم الفريق، آرسنال يصبح أكثر قوة في وجوده، والكوت هو نقطة قوة للفريق.

اخبار نادي آرسنال الإنجليزي اليوم : فينغر يكشف سبب خسارة آرسنال أمام دينامو زغرب

أبدى الفرنسي آرسين فينغر المدير الفني لأرسنال الإنجليزي خيبة أمله بعد هزيمة الفريق أمام مضيفه دينامو زغرب 1 – 2 مساء الأربعاء في الجولة الأولى من مباريات المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وألقى باللوم في الهزيمة على سوء الحظ.
وتقدم دينامو زغرب بهدفين سجلهما أليكس تشامبرلين لاعب أرسنال (بالخطأ في مرمى فريقه) وجونيور فيرنانديز ثم رد أرسنال بهدف وحيد سجله ثيو والكوت.
وقال فينغر عقب المباراة: “إنها ليست الطريقة التي كنا نأمل أن نبدأ بها مشوارنا في البطولة، لقد عاندنا الحظ شيئا ما، وكان دينامو زغرب متماسكا”.
وأضاف: “قدمنا كل ما لدينا حتى النهاية لكننا لسوء الحظ لم ندرك التعادل… أمامنا مباريات كافية للعودة، سنركز على الفوز في المباراة المقبلة على ملعبنا وأنا واثق من قدرتنا على هزيمة دينامو زغرب على أرضنا”.

اخبار نادي آرسنال الإنجليزي اليوم : دينامو زغرب يدين بالفضل إلى مدرب ويستهام بعد الفوز على ارسنال!

قدم زوران ماميتش مدرب دينامو زغرب الشكر لمواطنه سلافن بيليتش الذي يقود ويستهام يونايتد بعدما ساعده في فوز الفريق الكرواتي 2-1 على ضيفه ارسنال الانجليزي في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء.
وكان المدرب الكرواتي بيليتش قاد ويستهام للفوز 2- صفر على جاره ارسنال في الجولة الافتتاحية من الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم وقدم معلومات ثمينة لمواطنه ماميتش قبل المواجهة الأوروبية.
وقال ماميتش للصحفيين: “استطلعنا ارسنال جيدا ووجدنا أن المعلومات التي قدمها لنا بيليتش ومساعده نيكولا يوريتشفيتش مفيدة للغاية”.
وأضاف: “أعلم أنه كان يمكننا البقاء على نفس المستوى البدني مع فريق غير مريح في مواجهة منافس يمكنه الاحتفاظ بالكرة”.
واهتز ارسنال في الركلات الثابتة كما افتقر الفريق للابداع في خط الوسط وللمسة الهجومية في الأمام لكن ثلاثي هجوم دينامو المكون من هلال العربي سوداني وجونيور فرنانديز وماركو بياتشا تسبب في خطورة بالغة بفضل الرسعة والتحركات.
وأرسل سوداني مهاجم الجزائر تمريرة متقنة تسببت في الهدف الأول لدينامو بعدما وضع اليكس اوكسليد تشامبرلين لاعب ارسنال الكرة بالخطأ في مرمى فريقه ثم ضاعف فرنانديز تقدم اصحاب الأرض بضربة رأس قوية اثر ركلة ركنية.
وقال ماميتش: “اعتاد ارسنال على مواجهة أندية انجليزية قيمتها في السوق أعلى منا بكثير لكن هذه الفرق المنافسة لها طبيعة مختلفة”.
وأضاف: “المفاجأة كانت من نصيب الفريق المنافس، قلت من قبل إن هذا أفضل فريق لدينامو في آخر عشر سنوات وتعجب كثيرون لكن نتيجة الليلة أثبتت مع الأداء أنني كنت على حق”. 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.