ملخص لأخر اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 18-9-2015 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد 18 سبتمبر 2015 “Barcelona News “

445 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 4:23 صباحًا
ملخص لأخر اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 18-9-2015 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد 18 سبتمبر 2015 “Barcelona News “

رصد السعودية .. ( اخبار نادي برشلونة اليوم ) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار نادي برشلونة على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الإسباني في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي برشلونة اليوم الجمعة 18-9-2015 متابعة لاخر صفقات نادي برشلونة للموسم الجديد “Barcelona News “.

اخبار نادي برشلونة اليوم : طبيب برشلونة يحدد موعد عملية رافيينا الجراحية

تعرض الاربعاء متوسط ميدان نادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني، “رافيينا ألكانتارا”، لإصابة قوية بعد تدخل عنيف من متوسط ميدان روما الايطالي “نايجولان”، في مباراة الفريقين ضمن دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وأقيمت على ملعب الأوليمبكو.
وقام النادي الإسباني الخميس بالإعلان عن إصابة اللاعب في الرباط الصليبي، مما يؤدي إلى غيابه فترة تصل إلى 6 أشهر حتى عودته للملاعب من جديد.
وبحسب ما جاء في في صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، والمقربة للغاية من البيت الكتالوني، أن رافيينا سيخضع لعملية جراحية الثلاثاء المقبل تحت إشراف الطبيب رامون كوجات وهو أشهر طبيب في برشلونة.
الجدير بالذكر أن رامون كوجات سبق وأن أجرى عملية لمتوسط ميدان بايرن ميونيخ “تياجو ألكانتار” شقيق رافيينا في العام الماضي.

اخبار نادي برشلونة اليوم : كلويفرت يحدد بطل الدوري الاسباني الحالي مبكرا

يرى المهاجم الهولندي السابق “باتريك كلويفرت”، أن فريقه السابق برشلونة، بطل اوروبا والليغا في الموسم الماضي، هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالدوري الإسباني لكرة القدم لهذا الموسم.
جاء ذلك أثناء حديث كلويفرت في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية، حيث قال في هذا السياق: “أرى أن برشلونة هو المرشح الأوفر حظًا للفوز ببطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم، والسبب في ذلك هو امتلاكه لثلاثي هجومي قوي جدًا بقيادة “ليونيل ميسي، لويس سواريز ونيمار دا سيلفا”.
ويتصدر الفريق الكتالوني مسابقة الدوري الإسباني بعد مرور ثلاثة جولات، برصيد تسع نقاط وبفارق نقتطين عن الغريم التقليدي ريال مدريد.
وفي نهاية تصريحاته تحدث المهاجم الهولندي السابق عن الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، حيث قال: “أي مدرب في العالم يتمنى أن يمتلك هذا الثنائي في فريقه، أنا أعتقد أن ميسي هو الأفضل، لكن ما يقدمه كريستيانو أمر لا يصدق”.

اخبار نادي برشلونة اليوم : والد نيمار ينهي الجدل حول رحيل ابنه عن برشلونة

أكد والد ووكيل أعمال النجم البرازيلي لنادي برشلونة، بطل اوروبا والدوري الاسباني لكرة القدم، “نيمار دا سيلفا”، أن ابنه لن يغادر الفريق، وذلك بعد كثرة التقارير الصحفية التي تفيد حول رحيل نجم سانتوس السابق عن البرسا.

وارتبط اسمه نيمار في فترة سوق الانتقالات الصيفية الماضية بالانضمام لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في اللحظات الأخيرة، لكن في نهاية المطاف صرح النجم البرازيلي أنه لن يرحل عن صفوف الفريق الكتالوني.

ولزيادة اطمئنان جمهور برشلونة خرج والده ووكيله أعماله، ليؤكد بقاء نيمار حين قال في تصريحات نشرتها صحيفة “سبورت” الاسبانية، والمقربة للغاية من البيت الكتالوني: “أود أن أجعل جمهور برشلونة مطمئنًا، نيمار لن يرحل من هنا، سيستمر مع برشلونة لسنوات طويلة”.

الجدير بالذكر أن المدير الرياضي لبرشلونة “روبرت فيرنانديز”، كان قد أكد في تصريحات سابقة أن النادي الكتالوني يعمل على تجديد عقد نيمار دا سيلفا وأن إدارة فريقه تسير على الطريق الصحيح في هذا الأمر.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.