آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 18-9-2015 , متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد , اخبار موقع نادي ريال مدريد الكلاسيكو “Real Madrid CF News “

510 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 4:17 صباحًا
آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 18-9-2015 , متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد  , اخبار موقع نادي ريال مدريد الكلاسيكو “Real Madrid CF News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي ريال مدريد اليوم) ننشر لكم اليوم متابعة دورية لأهم وأخر اخبار ريال مدريد الإسباني  على مدار اليوم ومتابعة دورية لاهم صفقات النادي الملكي في المركاتو الصيفي استعداداً للموسم الجديد آخر اخبار نادي ريال مدريد اليوم الجمعة 18-9-2015 متابعة لاخر صفقات نادي ريال مدريد للموسم الجديد “Real Madrid CF News “ .

اخبار نادي ريال مدريد اليوم : بينيتيز يبحث عن بديل بيل قبل مواجهة غرناطة

سيكون على رافائيل بينيتيز، المدير الفني لريال مدريد الإسباني لكرة القدم، اتخاذ قرارات بشأن التغييرات التي يعتزم اجرائها على تشكيلته الأساسية التي يخوض بها مباراة غرناطة في الليغا، خاصة في خط الوسط والهجوم في ظل اصابة الويلزي غاريث بيل والذي ينضم إلى جيمس رودريجز، حيث سيكون أمام خيارين، اما الاعتماد على ماتيو كوفاسيتش أو أحد لاعبي الأطراف لتعويض غياب اللاعب الويلزي.
ويعاني الريال من اصابات عديدة، حيث يفتقد جهود كل من دانيلو وسيرخيو راموس اضافة إلى رودريجز وبيل.
بينما تحسنت حالة الفرنسي رافائيل فاران، الذي تدرب على أرضية الملعب اليوم بالكرة بعد الكدمة التي تعرض لها في الكاحل وحالت دون استكماله مواجهة شاختار دونيتسك الأوكراني في الجولة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، وهو ما يمثل نبأ جيدا بالنسبة لبنيتز، حيث إنه سيبقي على داني كاربخال بديلا لدانيلو ويدفع ببيبي بدلا من سيرخيو راموس.
وفي المقابل، سيتعين عليه اتخاذ قرار بشأن بديل بيل، حيث إن أمامه خيارين، أولهما الاعتماد على كوفازيتش كما حدث خلال مباراة شاختار، إثر اصابة اللاعب الويلزي، حيث غير طريقة اللعب إلى 4-4-2.
أما الخيار الثاني، فيتمثل في الاعتماد على أحد لاعبي الأطراف مثل دينيس تشيريشيف أو لوكاس فاسكيز أو خيسي بدلا من بيل.
ولا يزال هناك حصة تدريبية متبقية للريال غدا الجمعة يتخذ خلالها بنيتز القرار قبل مواجهة غرناطة المقررة السبت في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

اخبار نادي ريال مدريد اليوم : رونالدو يستمر في مقاطعة اعلام الاتحاد الاوروبي

لا يزال النجم الدولي كريستيانو رونالدو، افضل لاعب في العالم، ونجم فريق ريال مدريد الاسباني لكرة القدم، مقاطعا لوسائل الاعلام، وكل ما يتعلق بالمؤتمرات الصحفية للاتحاد الدولي لكرة القدم.
وكشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، عن انه هناك غضب عارم من قبل مسؤولي الاتحاد الاوروبي لكرة القدم بسبب التصرفات التي يقوم بها الدولي البرتغالي، حيث أنه تجاهل تلبية طلب “يويفا” الاثنين، للمشاركة في المؤتمر الصحفي مع مدربه رافائيل بينتيز قبل مواجهة شاختار دونيستك الأوكراني في مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
التقرير أشار إلى أن لاعب الفريق كارباخال، قد شارك مكان رونالدو في المؤتمر الصحفي، وهو ما أغضب “يويفا”، والذي أكد أن ما يقوم به رونالدو من تصرفات تشوه صورته وسمعة ناديه ريال مدريد.
وطالب مسؤولو الاتحاد الاوروبي أن يظهر رونالدو للإعلام قبل مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام في شهر أكتوبر المقبل.
جدير بالذكر أن هناك مناوشات دائمة بين الإعلام ورونالدو، وخاصة الموسم الماضي، وهو ما جعل كريستيانو يقرر مقاطعة وسائل الإعلام منذ شهر اذار/مارس العام الماضي، حيث يرفض بالإدلاء بأية تصريحات قبل أو بعد المباريات.

اخبار نادي ريال مدريد اليوم : نجم سان جيرمان كان قريبا من العودة الى مدريد

كشف وكيل أعمال متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، “تياجو موتا”، أن موكله كان قريبًا جدًا من العودة لصفوف فريق أتلتيكو مدريد الاسباني، في فترة سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وكان موتا قد سبق ولعب في صفوف الفريق المدريدي من قبل بعد أن رحل عن برشلونة، لكنه لم يستمر هناك طويلًا وانتقل بعد ذلك إلى صفوف جنوى ثم إلى الإنتر.

وفي تصريحات صحفية فرنسية كشف وكيل أعمال متوسط الميدان الإيطالي أن مدرب أتلتيكو مدريد “دييجو سيميوني” كان يرغب وبكل قوة في ضم موتا، حيث قال في هذا السياق: “بالفعل كانت هناك مفاوضات قوية للغاية، لقد أراده سيميوني، وموتا كان يريد العودة بالفعل لأتلتيكو مدريد”.

وأنهى تصريحاته في هذا الصدد قائلًا: “تياجو موتا لم يوقع على أي عقود مبدئية كما أشيع في وسائل الإعلام، لكن كل ما أستطيع أن أقوله أن المفاوضات كانت في مرحلة متقدمة للغاية”.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.