متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 4 ذو الحجة 1436 -هـ | 18 سبتمبر 2015 مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

685 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 4:14 صباحًا
متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 4 ذو الحجة 1436 -هـ | 18 سبتمبر 2015 مواعيد مباريات نادي النصر السعودي في الدوري “Alnassr News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي النصر السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي النصر السعودي اليوم الجمعة 4 ذو الحجة 1436 -هـ | 18 سبتمبر 2015 م “Alnassr News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي النصر السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي النصر الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي النصر السعودي يوم الجمعة 18-9-2015 – اخبار نادي النصر السعودي تويتر – اهم صفقات نادي النصر السعودي اليوم – مباريات نادي النصر السعودي في الدوري اليوم 18-9-2015 “Alnassr News “ .

اخبار نادي النصر السعودي : مدرب النصر شعارنا الفوز فقط في الجولة الثالثة

شدد مدرب النصر خورخي داسيلفا على أهمية مباراة فريقه أمام نجران وقال إنها تأتي بعد تعادلين في منافسات الدوري و لا مجال للتفريط في المزيد من النقاط، مشدداً على أن شعار الفوز فقط هو الذي سيدخل به المباراة.

وأضاف: النصر فريق كبير بقدراته وإمكانياته والفارق الفني واضح بين النصر ونجران ولا بد أن نستثمره لنحقق ما نريد في المباراة وهذا لا يعني أن فريق نجران سهل بل هو فريق جيد تابعت مبارياته في هذا الموسم ومستواه تحسن كثيراً عن ما كان عليه في الموسم الماضي نتيجة التغييرات التي حدثت بالفريق وأنا احترم نجران وما قلته نابع من ثقتي الكبيرة بلاعبي النصر.

وأكد داسيلفا أن الأهداف الخمسة التي فاز بها الفريق أمام النهضة: لا تكفي لأن نقول إن الفريق عاد لمستواه الطبيعي بل أقول انه لا زال مطلوب منا تحسين الأداء على المستوى الجماعي والفردي فمعظم اللاعبين لم يصلوا لمستواهم المعروف عنهم والسبب في ذلك يعود لظروف الإصابات والإيقافات التي بالطبع أثرت على الفريق وعلى استعداداته وفي مباراة النهضة بدأ الفريق يكتمل بصورة تدريجية ونحن نعمل على تحسين أداء الفريق ونطمح أن يقدم اللاعبين أمام نجران مستوى يفوق بكثير ما قدموه أمام النهضة .

وأشار داسيلفا أن النصر فريق يضم نجوم يعدون مصدر ثقة واطمئنان للفريق وباكتمال كافة العناصر سيكون ظهور النصر قوي للغاية .

وامتدح داسيلفا العمل الذي تقوم به إدارة النادي وقال إن ما تبذله إدارة النادي برئاسة الأمير فيصل بن تركي من جهود ساهمت بتواجد عدد كبير من لاعبي النصر في المنتخبات الوطنية وهذا بالطبع سيكون دافع للنصر للمنافسة على جميع البطولات بكل فئاتها بل والفوز بها كما حدث في الموسم الماضي عندما فاز النصر ببطولة الدوري للدرجات الثلاث .

وعن رؤيته لملامح أداء اللاعبان مايجا ويونس مختار قال: مايجا لعب مباراة النهضة كاملة ووفق في تسجيل ثلاثة أهداف واخذ ثقة في نفسه أمام جماهير النصر رغم انه تدرب لفترة وجيزة مع الفريق في حين أن طريقة لعب المباراة لم تمكن يونس من المشاركة منذ البداية وارجو أن يقدم اللاعبان الأداء الذي ننتظره منهما وهما مؤهلين لذلك .

من جانبه أكد اللاعب عوض خميس على أن مباراة نجران لا تقبل أنصاف الحلول وقال: فرطنا أمام هجر والقادسية بأربع نقاط ولن يتكرر ذلك في هذه المباراة والمباريات القادمة.. النصر فريق كبير يملك أدوات حسم أي مباراة كل ما نحتاجه هو توفيق الله سبحانه وتعالى ثم دعم جماهيرنا لنا وإن شاء الله تكون هذه المباراة بداية لعودة انتصارات الفريق بالدوري .

اخبار نادي النصر السعودي : غرفة فض المنازعات تغرم النصر 4.5 مليون ريال بسبب خيبري

قررت غرفة فض المنازعات في الاتحاد السعودي لكرة القدم، تغريم نادي النصر 4.5 مليون ريال، بالإضافة إلى منع إدارة النادي من قيد اللاعبين المحترفين في انتقالات يناير 2016.
وأفادت غرفة فض المنازعات بأن الغرامة بسبب مستحقات اللاعب علي خيبري المتأخرة لدى نادي العروبة، ضمن صفقة انتقاله إلى صفوف “العالمي”، في الانتقالات الصيفية الماضية، مؤكده أن النادي لا يمكنه الاستئناف على القرار.
ويحتل النصر المركز الـ8 في الترتيب العام بجدول دوري جميل للمحترفين برصيد نقطتين فقط، أحرزهما من التعادل في الجولتين الماضيتين، أمام القادسية وهجر.
ويلتقي “العالمي” فريق نجران على ملعب الملك فهد الدولي، الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري السعودي.

اخبار نادي النصر السعودي : “هاشتاج” نصراوي يدعم محمد حسين

دعت جماهير نادي النصر لدعم وتشجيع مدافع الفريق، البحريني محمد حسين خلال مباراة الفريق المقبلة أمام نجران في الجولة الثالثة من الدوري السعودي الجمعة.

ودشنت جماهير النصر عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” هاشتاج حمل عنوان “الدقيقة 2 نهتف لمحمد حسين” وذلك في إشارة لرقم قميص اللاعب الذي يحمل الرقم 2.

واعتادت الجماهير السعودية دعم وتشجيع لاعبيها عند الدقيقة التي تحمل نفس رقم قميص اللاعب.

وتأتي خطوة الجماهير النصراوية بعد موجة من الانتقادات وجهت في الفترة الأخيرة للمدافع البحريني.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.