اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 4 ذو الحجة 1436 متابعة لقاءات النادي الأهلي السعودي اليوم 18-9-2015 “Alahli News “

414 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 4:06 صباحًا
اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 4 ذو الحجة 1436 متابعة لقاءات النادي الأهلي السعودي اليوم 18-9-2015 “Alahli News “

رصد السعودية ..(اخبار النادي الاهلي السعودي ) متابعة لأخر اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة  4 ذو الحجة 1436 -هـ | 18سبتمبر 2015 م “Alahli News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار النادي الاهلي السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الاهلي الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم الجمعة 18-9-2015 – اخبار النادي الاهلي السعودي تويتر – اهم صفقات النادي الاهلي السعودي اليوم – مباريات النادي الاهلي السعودي في الدوري اليوم 18-9-2015 “Alahli News “ .

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : الأهلي يستضيف الوحدة بالدوري السعودي والنصر يبحث عن أول فوز

تستكمل الجمعة، مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، بعد فترة من التوقف، بسبب الارتباطات الدولية للمنتخب السعودي لكرة القدم.

ويخرج فريق القادسية لملاقاة التعاون، على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بالبريدة، في السابعة إلا ربع مساءً، في مباراة يديرها تحكيمياً، خالد صلوي، ويعاونه كل من أحمد فقيهي وعبدالله معافا، والحكم الرابع محمد النحيت.

ويحتل القادسية المرتبة الخامسة، في جدول الترتيب، من فوز على الفيصلي، وتعادل مع النصر، بفارق الأهداف عن التعاون، سادس جدول ترتيب المسابقة، والذي حقق تعادلاً مع الأهلي، وفوز أمام الفيصلي.

وفي مباراة ثانية، يواجه الأهلي ضيفه الوحدة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، واختارت لجنة التحكيم، طاقماً بقيادة الدولي فهد المرداسي، ومعاونيه ياسر السلطان وناصر الفايدي، وسلطان العكيري “حكماً رابعاً”.

ويحتاج الأهلي للفوز واستغلال تعثر فريق الشباب، والذي سقط في فخ التعادل مع الخليج، ويملك “الراقي” 4 نقاط من تعادل سلبي مع التعاون، وفوز برباعية في شباك الخليج بالجولة الثانية، احتل بهم المركز الرابع.

في حين يدخل الوحدة المباراة، في المركز الـ 11 برصيد نقطة واحدة فقط، بعد تعادله مع نجران بالجولة الماضية، وخسارة بالجولة الأولى 0-2 أمام الهلال.

وتختتم مباريات الجمعة، بمواجهة قوية تجمع بين النصر ونجران، في التاسعة مساءً، على أرضية ستاد الملك فيصل بن فهد.

وتم تكليف الحكم الدولي فهد العريني بإدارة اللقاء، رفقة الثنائي عبدالله الشلوي ومحمد الشهري، إلى جانب عبدالله العويدان حكماً رابعاً.

ويبحث النصر، حامل لقب البطولة، عن أول فوز له بالدوري هذا الموسم، بعد أن سقط في فخ التعادل بالجولتين الأولى والثانية، أمام هجر والقادسية، وحصد نقطتين فقط حتى الآن، احتل بهما المركز الثامن.

وفي المقابل، يحتل نجران المرتبة التاسعة، برصيد نقطة واحدة، بعد هزيمة بالجولة الأولى أمام الاتحاد، وتعادل في الثانية مع الوحدة بهدفين لكل فريق.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : اتحاد الكرة السعودي يرفض استئناف الأهلي ضد تغريم السومة

رفضت لجنة الاستئناف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الاعتراض المقدم من النادي الأهلي ضد عقوبة لجنة الانضباط بتغريم مهاجم الفريق، السوري عمر السومة.
وكانت لجنة الانضباط قررت تغريم اللاعب 15 ألف ريال لغيابه عن منطقة اللقاءات التليفزيونية بعد مباراة الفريق أمام الخليج.
واستأنف الأهلي ضد قرار الانضباط، مشيراً إلى أن اللاعب تغيب لتوجهه لإجراء فحص المنشطات بعد المباراة.

اخبار النادي الاهلي السعودي اليوم : البرقان يعلن تسجيل “الزبيدي” في كشوفات الأهلي

أكد عبدالله البرقان، رئيس لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، والمتحدث الرسمي للجنة إتمام تسجيل اللاعب علي الزبيدي في كشوفات النادي الأهلي.
ونشر البرقان، تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر، كاتبا: “النادي الأهلي ينهي إجراءات تسجيل اللاعب علي الزبيدي”.
ونجح النادي الأهلي في التعاقد مع علي الزبيدي، لمدة 5 أعوام، مقابل 15 مليون ريال، قادما من الاتفاق، وكان اللاعب قد انضم لصفوف الفريق الموسم قبل الماضي على سبيل الإعارة.
ويظهر علي بأداء جيد جدا وجاهزية كبيرة في تدريبات الفريق الجماعية.
ويحتل الأهلي المركز الـ4 في الترتيب العام بجدول الدوري برصيد 4 نقاط أحرزهم من تعادل وفوز في الجولتين الماضيتين بالمسابقة.

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.