اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الموقع الرسمي اليوم الجمعة 4 ذو الحجة 1436 -هـ | 18 سبتمبر 2015 توقيت ومواعيد مباريات نادي الهلال السعودي في الدوري “AlHilal News “

297 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 18 سبتمبر 2015 - 3:59 صباحًا
اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الموقع الرسمي اليوم الجمعة 4 ذو الحجة 1436 -هـ | 18 سبتمبر 2015 توقيت ومواعيد مباريات نادي الهلال السعودي في الدوري  “AlHilal News “

رصد السعودية ..(اخبار نادي الهلال السعودي ) متابعة لأخر اخبار نادي الهلال السعودي اليوم الجمعة 4 ذو الحجة 1436 -هـ | 18 سبتمبر 2015 م “AlHilal News “ نقدم لكم تغطية حصرية لأخبار نادي الهلال السعودي على مدار اليوم وفي الصحف المحلية والعالمية واخر اخبار صفقات نادي الهلال الجديدة والتي سوف يتم الإعلان عليها اخبار نادي الهلال السعودي يوم الخميس 18 -9-2015 – اخبار نادي الهلال السعودي تويتر – اهم صفقات نادي الهلال السعودي اليوم – مباريات نادي الهلال السعودي في الدوري اليوم 18-9-2015 “AlHilal News “ .

اخبار نادي الهلال السعودي : اختيار محترف الهلال السعودي كأفضل لاعب في اخر جولة اسيوية

اختار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، البرازيلي ديجاو مدافع الهلال السعودي، أفضل لاعب في جولة إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
وقدم ديجاو أداء متميزاً مع فريقه أمام لخويا القطري في المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 ليتأهل الهلال لنصف النهائي مستفيداً من فوزه ذهاباً بالرياض 4-1.
يذكر أن الهلال سيواجه الأهلي الإماراتي في نصف النهائي، حيث يستضيفه بالرياض ذهاباً 29 سبتمر الحالي، قبل أن يخرج لمواجهته إيابا في دبي 4 أكتوبر.

اخبار نادي الهلال السعودي : جماهير الهلال تشعل تويتر بالتغني بديجاو في “هاشتاج”

أشادت جماهير فريق الهلال السعودي باللاعب البرازيلي ديجاو مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد المستويات المميزة التي يظهرها مع الفريق.
جاء هذا عبر موقع التدوينات القصير واسع الشهرة “تويتر” حيث أطلقت الجماهير “هاشتاج” أو وسم جديد تحت اسم “اوصف_لنا_ديقاو”.
الوسم تصدر التغريدات الأكثر تداولًا عبر الموقع الشهير سريعًا وأصبح في المركز الثالث بعد مرور ساعات قليلة على اطلاقه.
جدير بالذكر أن اللاعب كان قد أحرز الهدف الثاني لفريقه في مرمى فريق لخويا ضمن مباريات إياب دور الـ 8 من بطولة دوري أبطال اسيا وحسم صعود الفريق لنصف النهائي بعد أن حقق النادي الفوز في مجموع المباراتين بستة أهداف مقابل هدفين.

اخبار نادي الهلال السعودي : مشرف الأهلي الإماراتي هدفنا الوصول للنهائي الآسيوي

كد عبد المجيد حسين مشرف الفريق الأول بنادي الأهلي الإماراتي ، على صعوبة وقوة موقعة الدور نصف النهائي بالبطولة الآسيوية ضد الهلال السعودي ، مشيراً إلى أن الهلال قوي ومتمرس وخبرته كبيرة في هذه البطولة .

وقال عبدالمجيد حسين في تصريحات لوسائل الإعلام الإماراتية : ” نحمد الله على الفوز وبلوغ المربع الذهبي وأبارك لجميع الإماراتيين التأهل ، وطموحنا كبير ونسعى لمواصلة التقدم في البطولة وهدفنا التأهل للمباراة النهائية للبطولة الآسيوية ، ووقتها لكل حادث حديث ” .

وأضاف : ” علينا أن نكون واقعيين فالمرحلة القادمة صعبة وسنواجه في الدور نصف النهائي فريق قوي ومتمرس ويمتلك الخبرة الكبيرة في هذه البطولة وهو الهلال وصيف بطل النسخة الماضية ، لذا علينا الاستعداد الجديد له والتركيز أمامه ” .

وختم عبدالمجيد حسين تصريحاته ، قائلاً : ” الأهلي سوف يلاقي الهلال يوم الـ26 من الشهر الجاري ، وأعتقد أن لجنة دوري المحترفين الإماراتي وقفت مع الأهلي في الفترة الماضية ، وهم داعمين لممثل الوطن في المرحلة الماضية ، ويجب أن يهيؤا الظروف للأهلي كونه مقبل على مباراة هامة في البطولة الآسيوية ” .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة رصد السعودية الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.